رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال نبني تشكيل الزمالك على المثلوثي

شيكابالا: الزمالك يحتاج لصفقات قوية.. وهدفنا الكونفدرالية ونكسب كأس مصر من الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، فى مداخلة هاتفية مع برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أن الزمالك بحاجة إلى صفقات جديدة من العيار الثقيل مشيرا إلى أن بطولة الكونفدرالية الأفريقية  هدف لاعبي الفريق الأبيض وسيكافح الزمالك من أجل الفوز على الأهلي فى نهائي كأس مصر.


شيكابالا: الزمالك يحتاج لصفقات قوية.. وهدفنا الكونفدرالية ونكسب كأس مصر من الأهلي 
 

 

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك عن تمنيه بإبرام الأبيض لصفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة.
وقال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما أتمناه للزمالك حاليًا هو أن يتم التعاقد مع صفقات تليق باسم الزمالك، وأن يكون اللاعبين الجدد على قدر المستوى الذي يرتدي قميص الزمالك".
وأضاف: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة حاليًا، ويحتاج إلى لاعبين جدد بالتأكيد، ونحن نريد الدعم، ولكن لدينا أزمات كثيرة في نادى الزمالك، يجب أن نحل الأمور بالعقل".
وتابع: "بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هي الهدف الأول بالنسبة لنا هذا الموسم، ومازلنا في المنافسة على لقب الدوري، ومن المبكر أن نتحدث عن تلك البطولة".
وأكمل: "لدينا نهائي كأس مصر، أمام الأهلي ونستطيع أن نكافح على تلك المباراة، والفوز بالبطولة، وإذا تكمنّا من الحصول على بطولة أو بطولتين هذا الموسم سيكون أمرًا جيدًا".
وأتم محمود عبد الرازق شيكابالا تصريحاته قائلًا: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة على المدى البعيد، ولكن الداعم الأول والأخير للزمالك هو الجمهور، وهو ما يجعل النواقص لدينا تختفي، لذا أطالبهم بالدعم أيًا كانت النتائج".

 

 

 

شيكابالا: نبني تشكيل الزمالك على حمزة المثلوثي
 

أشاد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك بحمزة المثلوثي، زميله في الفريق، مُشيرًا إلى أنه نجح في تحويل الانتقادات إلى إشادات.
وقال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور: "حمزة المثلوثي نعتبره قائد من قادة الزمالك".
وأضاف: "لا أحتاج للحديث عن المثلوثي في كرة القدم، فإمكانياته واضحة الآن.. لقد تعرض لانتقادات كثيرة في البداية، ولكن ذلك تحول إلى إشادات حاليًا".
وتابع: "حمزة المثلوثي لم يلعب كرة قدم لمدة 9 أشهر قبل بدايته مع الزمالك، وكان يحتاج للوقت للدخول في الفريق، وهو من أفضل لاعبي الفريق حاليًا، ونبني عليه تشكيل فريق الزمالك".
وواصل: "لاعب كرة القدم إمكانياته تظهر من لمسته للكرة، ولكن أحيانًا اللاعب يحتاج للوقت من أجل الدخول في الأجواء واستعادة الحالة الفنية والبدنية، وهذا ما حدث مع حمزة المثلوثي".
وأتم محمود شيكابالا تصريحاته قائلًا: "كنا نعلم أن المثلوثي سيصنع الفارق مع الزمالك عند عودته لحالته، لذا جميع نجوم الفريق تحدثوا معه عند بدايته مع الزمالك".