رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشتكوا لحسين لبيب..

ثورة جماهير الأبيض بعد اتهام سليمان بتسريب أخبار الزمالك

أحمد سليمان
أحمد سليمان

أثار اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على كرة القدم، أزمة وسط عشاق القميص الأبيض، وقلب مواقع التواصل الاجتماعى، بعد اتهامه بتسريب أخبار فريق الكرة،خلال ظهوره مع مهيب عبد الهادي، فى برنامج اللعيب، المذاع عبر قناة mbc مصر.

وأكد عشاق قميص الزمالك، عبر صفحاتهم على "الفيس بوك"، أن سليمان، يكشف أسرار الفريق الأبيض مع المذيع الأهلاوي، حيث طالبو الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بضرورة التدخل للتنبيه على سليمان، بعدم كشف اخبار الفريق خاصة بعد أن تحدث عن الصفقة المنتظرة مع البنك الأهلي، ومحاولات إعادة الرباعي المعار إلى بلدية المحلة والبنك الأهلي والجونة ورحيل ناصر منسي ومحمد عبد الغني، وكشف محاولات التعاقد مع أليو بادجي، مهاجم بوردو الفرنسي والأهلي السابق.

سليمان يكشف مفاوضات الزمالك مع مهاجم الأهلي السابق

أكد اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إنفراد موقع اخبار الزمالك، قبل أسبوعين، بأن هناك مفاوضات مع المهاجم السنغالي إليو يادجى.

وقال سليمان، إن بادجي مهاجم بوردو الفرنسي الحالي، والأهلي السابق، تم عرضه على نادي  الزمالك،  لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف سليمان لبرنامج  اللعيب مع مهيب عبد الهادي، المذاع عبر  فضائية mbc مصر ان “بادجي، مهاجم  الأهلي السابق معروض عن الزمالك، ومتألق في فرنسا مع بوردو حاليا،  مشيرا إلى أن فريق  الاسكاوتنج، بنادي  الزمالك، قدم  تقرير ممتاز عنه”. 

وأكد سليمان، أن الزمالك، فى حاجة توفر دولارات، حتى يستطيع إبرام صفقات والتعاقد مع لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأوضح المشرف العام على الكرة، أنه لم يصل عروض احتراف من السعودية لضم أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال سليمان: “سمعت بعض المواقع بتتكلم عن عروض لفتوح، لكن لم يصل أي عرض رسمي لضم  فتوح".

وكشف اللواء أحمد سليمان  تطورات أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات سبورتنج لشبونةالبرتغالي، موضحا  أن مبلغ الغرامة تم تدبيره  ولكن مايعرقل الأمر هو فرق العملة  الصعبة وتوفير دولارات، مشيرا إلى  إنه بنسبة كبيرة  ملف إيقاف القيد بات على وشك الإنتهاء، وفي مجهودات كبيره بشأن تلك الأزمة وعمرو ادهم بيدير الملف بشكل رائع  ومعه الكابتن حسين لبيب”.

واشار إلى ان هناك مجهود كبير  يتم بذله من جانب الكابتن حسين لبيب وعمرو ادهم، ومعهم هاني برزي ونحن من بعيد باقي أعضاء المجلس.

وأوضح سليمان، حقيقة مفاوضات البنك الأهلى  ناصر منسي ومحمد عبد الغني خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وقال: “بنفكر نعيد لاعبينا المعارين ومنهم حسام أشرف واسامه فيصل، واحمد محمود، وحمدي علاء”.