رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعاقد مع أحمد ربيع

البنك الأهلي يصدم الزمالك في هذه الصفقة وترشيح بوبكر تراوري

أحمد ربيع
أحمد ربيع

 

 

 

رسميا.. البنك الأهلي يخطف هدف الزمالك

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أحمد ربيع لاعب خط وسط فريق السكة الحديد لمدة 4 مواسم ونصف وذلك بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق مصطفى. 
وكان فريق الاسكاوتنج بنادي الزمالك،  قام بترشيح ربيع،لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 
 



مهاجم الاتحاد المنستيري مرشحا لتدعيم صفوف الزمالك

 

 

كشف مصدر  موثوق  به داخل نادي الزمالك، ان أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض أسم مهاجم افريقى ينشط فى الدوري التونسي تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد عرضه على فريق الاسكاوتنج.

والمح المصدر الموثوق به ان المالي بوبكر تراوري لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي تم عرضه على مسؤولي نادي الزمالك، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير الجاري.
ويبلغ  تراوري 25 عامًا، وينتهي عقده مع المنستيري  ينتهي بنهاية صيف 2025، وأبدى مسؤولو نادي الزمالك، إعجابهم بمستوى بوبكر تراوري، لتدعيم خط الهجوم.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو الأبيض موقفهم النهائي من ضم تراوري، من عدمه في الأيام القليلة المقبلة.
ويسعى الزمالك لتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية في ظل اقتراب رحيل ناصر منسي إلى نادي البنك الأهلي وعدم اقتناع الجهاز الفني بقدرات البنيني سامسون أكينيولا.

طلب نادي الاتحاد المنستيري التونسي مقابل مادي كبير نظير التفريط في خدمات المالي بوبكر تراوري مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن النادي التونسي طلب الحصول على راتب يصل إلى مليون ونصف دولار نظير التفريط في خدمات اللاعب وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.
ويكثف مسئولو الزمالك من بحثهم عن مهاجم أجنبي مميز في الوقت الحالي لسد النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي.
ويسعى الزمالك لإنهاء ملف الصفقات في الساعات الجارية مع الاقتراب من حل أزمة القيد وفتح الباب لقيد لاعبين جدد بعد دفع المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.
ويحق للنادي البرتغالي الحصول على ما يقرب من مليون ونصف مليون دولار من الزمالك.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.