رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سائق في حادث انقلاب سيارة محملة بالأخشاب على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

لقي سائق مصرعه في حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب، على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز المنشأة، جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى المركز تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع سائق في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ورجال المرور إلى مكان البلاغ، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل (محملة بالأخشاب – خاصة) قيادة المدعو «الدسوقي. ف. ع. ع» - 40 سنة، سائق، ومقيم دائرة محافظة المنيا، بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الأمامي الأيمن، ما أدي إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق، ونتج عنه مصرع قائد السيارة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيق المتوفي المدعو «رفاعي» - 39 سنة، مدرس، ومقيم بذات العنوان، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى وجود شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.