رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العناية الإلهية تُنقذ طفلًا من الموت خنقًا بحبل أرجوحة في منزله بسوهاج

أرجوحة تتسبب في إصابة
أرجوحة تتسبب في إصابة طفل داخل منزله بسوهاج

أنقذت العناية الإلهية طفلًا من الموت خنقًا عقب التفاف حبل أرجوحة حول رقبته أثناء لهوه في منزله بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، ما أدى إلى حدوث إصابته بكدمات وسحجات بالرقبة، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

أرجوحة تتسبب في إصابة تلميذ بكدمات وسحجات بالرقبة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من المستشفى العام، تفيد بوصول الطفل «فارس أحمد» - 10 سنوات، تلميذ – ومقيم دائرة المركز مصابًا بكدمة وسحجات بالرقبة، (ادعاء اختناق بحبل أرجوحة)، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال والد المصاب، 34 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قرر بأنه أثناء قيام نجله المذكور باللهو على أرجوحة على باب المنزل ألتف الحبل حول رقبته ما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى وجود شبهة جنائية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.