رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يرفض بقاء عبد القادر لنهاية الموسم ويطلب رحيله

مارسيل كولر وأحمد
مارسيل كولر وأحمد عبد القادر

يرفض المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، مدرب الأهلى الإبقاء على جناح الفريق أحمد عبد القادر حتى نهاية الموسم، ويرغب فى رحيله فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قطرية قد كشفت فى وقت سابق أن نادى الوكرة القطرى والذى يضم بين صفوفه لاعب الأهلى السابق حمدى فتحى يرغب فى التعاقد مع أحمد عبد القادر فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

كولر يصر على رحيل عبد القادر 

وبحسب التقارير الصحفية، فإن مارسيل كولر، يرفض التراجع عن موقفه بخصوص رحيل أحمد عبد القادر، عن صفوف الأهلى، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما استبعد اللاعب من حساباته طوال الفترة الماضية.

وتشير التقارير إلى أن كولر غاضب بشدة من اللاعب بسبب عدم إلتزامه خلال الفترة الماضية، كما أن يخوض التدريبات برعونة شديدة ولم يتعامل معها بجدية، وهو ما جعل المدير الفنى السويسرى يرفض  جميع محاولات الصلح من قبل إدارة النادى، خلال فترة الراحة السلبية.

وأبلغ كولر إدارة الأهلى، بخروج أحمد عبد القادر من حساباته فيما تبقى من الموسم الجارى وضرورة رحيله فى الميركاتو الشتوى الحالى.

وتبحث إدارة الأهلى، عن حل لأزمة أحمد عبد القادر فى ظل رفض السويسرى استمراره وعدم وصول عروض رسمية لضمه فى يناير الجارى إلا من سموحة والصفقة تعثرت.