رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حماية المستهلك يعلن حملة استدعاء لسيارات هيونداي

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك، حملة استدعاء من شركة جي بي أوتو وشركة هيونداي العالمية، لعدد 2296 سيارة هيونداي موديل ix 35 من إنتاج شهر يونيو 2013 إلى إنتاج شهر يونيو 2015، وذلك للبدء في حملة التغيير المجاني لفيوز قاطع التيار وذلك كإجراء وقائي، ولذا يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.  

وأضاف الجهاز في بيان رسمي له، منذ قليل: يُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين. 

وقال الجهاز: إنه لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 16661 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارات من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل. 

وتابع حماية المستهلك: في حالة وجود شكوي أو مُخالفة، يُرجي الاتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588) من أي خط أرضي، أو إرسال الشكوى عبر خدمة الواتس اب 01000000329.