رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس سان جيرمان ينتقد ميسي: هذا ليس إحترام ولدينا مبادىء

ليونيل ميسى - ناصر
ليونيل ميسى - ناصر الخليفى

أبدى القطرى ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن عدم رضاه من الإنتقادات التى وجهها له أفضل لاعب فى العالم وبطل المونديال مع منتخب بلاده الأرجنتينى ليونيل ميسى.

وكان ليونيل ميسى قد إنتقد بشدة المعاملة التى كان يتلقاها فى ملعب حديقة الأمراء، فى تصريحات له بعد رحيله عن الفريق العاصمى.

ورحل ميسى عن سان جيرمان، في الصيف الماضى، مجانًا بعد موسمين قضاهما بألوان الفريق الباريسى، ولم يحقق مع النادى بطولة دورى أبطال أوروبا الذى كان السبب الرئيسى فى التعاقد معه.

وقال الخليفى، في تصريحات لشبكة "RMC Sport" الفرنسية:" أنا أحترمه كثيرًا، لكن هناك مبادىء ثابتة لا تتجزأ، إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيئ عن باريس سان جيرمان بعد رحيله، فهذا ليس جيدا".

وأضاف الخليفى:" ذلك ليس إحترامًا، ليونيل ميسى ليس شخصًا سيئًا، ولكننى لا أحب ذلك الأمر، سأقول ذلك للجميع، نحن نتحدث عندما نكون هناك، وليس عندما نرحل، هذا ليس أسلوبنا".

ويعتقد ميسى أن باريس سان جيرمان لم يقم بما يكفى للاحتفال بإنجازه بتحقيق كأس العالم، حيث قال في مقابلة سابقة: "لم يكن هذا ما كنت أتوقعه، لكننى قلت دائما إن الأشياء تحدث لسبب ما".

وتابع النجم الأرجنتينى:" أعتقد أن تلك الفترة مع باريس لم تكن جيدة، لكننى أصبحت بطل العالم مع منتخب بلادى، وأنا لاعب بفريق بارس سان جيرمان، لذلك كل الأمور تحدث لسبب ما".

ويعانى باريس سان جيرمان فى الوقت الحالى من فكرة رحيله نجم الفريق الآخر كيليان مبابى صوب ريال مدريد الإسبانى خاصة وأنه قريب من نهاية تعاقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل.