رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدرندلى: لائحة منتخب مصر تم تعديلها بعد عرضها على صلاح والنني والشناوي

لقطة لمحمد صلاح فى
لقطة لمحمد صلاح فى مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية

كشف خالد الدرندلى نائب رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم، عن رأيه فى زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لمعسكر منتخب مصر على هامش زيارته للمدينة الأوليمبية الجديدة بالعاصمة الإدارية.

وأكد الدرندلى،  أن تلك الزيارة منحت اللاعبين دفعة قوية للفوز بكأس أمم إفريقيا، والتى يرغب كل أفراد المنظومة بالظفر بها هذه المرة.

ومن المقرر أن تُسافر بعثة منتخب مصر، عصر اليوم الثلاثاء، إلى كوت ديفوار، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير القادم.

وقال الدرندلى في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم":" المنتخب بالكامل حصل على كل الدعم المعنوى والمادى من الدولة، وتكفي زيارة سيادة الرئيس لهم، فهي منحتهم دفعة قوية جدًا، والإصرار تضاعف".

وتابع: "اللاعبون وعدوا سيادة الرئيس بالكأس، والمسؤولية زادت عليهم بهذه الزيارة، وهذا كان له أثر كبير، بالإضافة إلى دعم سيادة وزير الرياضة وزيارة أبطال الألعاب الأخرى لمعسكر منتخب مصر".

وأضاف نائب رئيس الإتحاد:" أعتقد أن أداء المنتخب الوطنى فى بطولة أمم إفريقيا سيكون مختلفًا تمامًا، محمد صلاح قائد الفريق يبذل جهد غير عادى مع اللاعبين، وفيتوريا من الناحية الأخرى يحتويهم ".

واستكمل: "محمد الشناوى وأحمد الشناوى مازالا لم يدخلا في التدريبات الجماعية خوفًا عليهما، وبالنسبة لـ عمر كمال عبد الواحد سيكون جاهزًا للبطولة".

وبسؤاله، هل هناك تعديل للائحة الخاصة بالمكافآت؟، أجاب: "المكافآت جيدة جدًا، واللائحة تم عملها بالفعل، وقمنا بأخذ رأى محمد صلاح ومحمد الننى ومحمد الشناوى وتريزيجيه فى كل البنود، كما قمنا بتعديل لائحة المنتخب الأوليمبى أيضًا وتم عرضها على روجيرو ميكال وكابتن المنتخب بواسطة محمد بركات المشرف العام".

واختتم: "هناك احتمال لمد فترة القيد إلى شهر فبراير، بسبب إن الوقت حاليًا غير عادى، لتواجد معظم اللاعبين مع منتخب مصر في أمم إفريقيا".