رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لينون: رحيل صلاح عن ليفربول خسارة كبيرة للبريميرليج وأتمنى فوز مصر بإفريقيا

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

تحدث نيل لينون لاعب مانشستر سيتى السابق، عن النجم المصرى محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى، وإمكانية رحيله عن الريدز بنهاية الموسم.

وأشاد لينون بإمكانيات قائد منتخب مصر، مشيرًا إلى أن رحيله عن ليفربول سيكون خسارة كبيرة ومؤلمة لهم وللدورى الإنجليزى الممتاز. 

وقال لينون عبر برنامج رقم 10 الذى يقدمه الإعلامى "كريم رمزى"،  على القناة الأولى المصرية: "محمد صلاح مميز ليس فقط لليفربول بل للدورى الإنجليزى الممتاز، فهو من أنقى المواهب عالميًا، وقد أثبت ذلك على مدار 6 أعوام منذ إنتقاله للريدز من روما الإيطالى".

وأضاف نجم مانشستر سيتى السابق:" الخسارة الكبيرة ستكون للدورى الإنجليزى فى حالة رحيل محمد صلاح عن ليفربول الذى بدوره سيعيش أزمة كبيرة إذا حدث ذلك، أعتقد أن الريدز سيتأثر كثيرًا بغياب قائد منتخب مصر،  بالطبع خلال فترة كأس الأمم الأفريقية".

وأكمل: "المنافسة بين هالاند وصلاح صعبة للغاية، إذ يستمران فى تسجيل الأهداف دون انقطاع".

وتابع: "مانشستر سيتى قوى جدا،  وسيعود للمنافسة مع ليفربول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز".

وأكمل: "بطولة السوبرليج الأوروبى سوف تقام في النهاية، الأندية ستتحد من أجل العدالة بينها جميعا، وهذا الذى يتوجب القيام به قبل إطلاقها".

 

 لينون: أتمنى تتويج مصر بأمم إفريقيا

وعن بطولة كأس الأمم الأفريقية، قال لينون: "أتمنى تتويج مصر باللقب، لكن ربما بعض المنتخبات الأخرى ستكون قوية مثل المغرب والجزائر".

واختتم: "دول شمال إفريقيا تملك حظوظًا أكبر، وإذا لم يتوج منتخب مصر باللقب سيحصده منتخب المغرب".