رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أبو نسب.. طارق الشناوي: محمد إمام ابن الزمن ده وهاجمت عادل إمام كتير

فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

أكد الناقد الفني طارق الشناوي، على إشادته بفيلم "أبو نسب"، للفنان محمد إمام الذي تخطت إيراداته حتى ليلة رأس السنة 20 مليون جنيه.

وقال طارق الشناوي خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC: "الفيلم دمه خفيف، والمخرج رامي إمام لا يراهن على شيء أكثر من قضاء الجمور حوالي ساعتين من الضحك، وفي نفس الوقت نجد لمحات أداء وفن تمثيل، بالذات عند ماجد الكدواني، وهو رمانة ميزان الفيلم".

وأضاف: "بالنسبة لي كنت دائما أرى عادل إمام في محمد إمام، وطبعا في جينات ورثها من أبوه، كما أن عادل إمام مؤثر في كل فناني الكوميديا بعده".

واستكمل الناقد طارق الشناوي: "لا تزال ياسمين صبري أنثى جميلة وفيديت، وأجمل وجه في العشر سنوات الأخيرة"، وبسؤاله هي أحلى أم مي عمر، قال: "بالنسبة لي ياسمين".

وكان الفنان محمد إمام علق على إشادة سابقة من الناقد طارق الشناوي بفيلمه الجديد "أبو نسب" قائلا: "مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني"، وذلك عبر منشور في حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" وهو ما رد عليه طارق الشناوي قائلا: "وأنا كمان مستغرب".

قصة فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

أبطال فيلم أبو نسب

يشارك في بطولة فيلم "أبو نسب": محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.