رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلدية المحلة يغرق سموحة فى كأس الرابطة

النبأ

بلدية المحلة يخطف فوزًا ثمينًا على سموحة في كأس الرابطة

خطف بلدية المحلة،بقيادة أحمد عبد الرؤوف،   انتصارًا ثمينًا على نظيره سموحة في اللقاء الذي أقيم على ملعب غزل المحلة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة بعدما فاز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل سجله محمد اميسا.

بلدية المحلة بدأ اللقاء بتشكيل مكون 

 : محمود ماهر فى حراسة المرمى  

وفى خط الدفاع: محمد صابر - محمد أشرف - أحمد رضا - أحمد مجدي

خط الوسط: محمد أميسي - يوسف حسن - إسلام مرزوق - محمد رجب - فيبو حكيم

خط الهجوم: كريم أشرف

ويتواجد على دكة البدلاء

أحمد حسين - هشام شعبان - عبد الرحمن سمانة - السيد عوض - محمد عادل أمو - ابراهيم شتا - أحمد عثمان - ماجد هاني.

 

 

 

 

استطاع بلدية المحلة أن يتقدم برأسية رائعة مع الدقيقة 18 عندما أرسل يوسف حسن عرضية من ركنية استطاع أميسي برأسية صاروخية أن يضربها في الشباك ويمنح أصحاب الأرض الأفضلية مبكرًا في اللقاء.

مع الدقيقة 35 سجل أكيم ثاني الأهداف للبلدية بعد عرضية ارتدت من الدفاع لتعود للنيجيري داخل المنطقة ليسددها على يسار الحارس بسهولة لتعانق الشباك لكن قام الحكم بعد العودة للفار بإلغاء الهدف لوجود خطأ على أميسي في عملية البناء ليكتفي البلدية بهدف في الشوط الأول.

وأراد سموحة الدخول في الشوط الثاني وتعديل النتيجة لكن تألق محمود ماهر حارس البلدية الذي تصدى لجميع محاولات الموج الأزرق للعودة وسط اعتماد تام من البلدية على الدفاع لينتهي اللقاء محققًا فوزًا ثمينًا بهدف وحيد.

وبهذه النتيجة يتصدر بلدية المحلة الترتيب مؤقتًا بعدما حصد أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة فيما يتذيل سموحة الترتيب دون أي نقاط في انتظار نتيجة مواجهة فيوتشر والاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم لحسم ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى.