رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنح تحدد جلسة 29 يناير لمحاكمة المتهم بقتل الفنان أشرف عبدالغفور

الفنان أشرف عبدالغفور
الفنان أشرف عبدالغفور

قررت محكمة جنح أكتوبر تأجيل تأجيل محاكمة المتسبب في قتل الفنان أشرف عبد الغفور خطأ وإصابة زوجته بحادث سير بمدينة 6 أكتوبر، لجلسة 29 يناير للإعلان بالدعوى المدنية.

إحالة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بمدينة 6 أكتوبر للمحاكمة

جاء ذلك بعد قرار النيابة العامة بأكتوبر، بإحالة المتهم المتسبب في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر للمحاكمة.

وفي وقت سابق قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية  10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قد فتحت تحقيقا في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، عقب وقوع حادث سير على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

واستمعت النيابة العامة إلى لأقوال المتهم بإرتكاب الواقعة، حيث تبيّن أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله أثناء وقوع الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر ومصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى يقودها الفنان أشرف عبد الغفور بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن سائق السيارة المتسببة بالحادث اصطدم بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف، مما أدى إلى مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان بمسرح الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث بناءه على قرار من النيابة العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السائق والتحفظ عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة المتهم إلى المحاكمة.