رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

أحالت النيابة العامة بأكتوبر، المتهم المتسبب في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر للمحاكمة الجنائية.

وفي وقت سابق قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية  10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قد فتحت تحقيقا في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، عقب وقوع حادث سير على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

واستمعت النيابة العامة إلى لأقوال المتهم بإرتكاب الواقعة، حيث تبيّن أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله أثناء وقوع الحادث.

بداية تفاصيل الحادث 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر ومصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى يقودها الفنان أشرف عبد الغفور بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن سائق السيارة المتسببة بالحادث اصطدم بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف، مما أدى إلى مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان بمسرح الحادث،وجؤل تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث بناءه على قرار من النيابة العامة.

وتم ضبط السائق والتحفظ عليه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.