رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة طافية بمياه نهر النيل أمام نادى الشرطة بأسيوط

جثة طافة بمياه نهر
جثة طافة بمياه نهر النيل في أسيوط

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، على جثة شاب طافية بمياة نهر النيل أمام نادى الشرطة بدائرة مركز الفتح، تم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

غرق شاب بمياه نهر النيل أمام نادى الشرطة بمركز الفتح في أسيوط

في البداية، تلقى اللواء وائل نصار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل أمام نادى الشرطة بمركز الفتح.

على الفور، انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، وقوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل، وتم انتشالها بواسطة رجال الإنقاذ النهري، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة،

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، الأولية إلى تحديد هوية الغريق، وتبين أن الجثة لشخص يدعى «جادالله. و. ا» 25 سنة، مقيم بناحية قرية بنى مر.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.