رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل «فيومي» على عربة فول بعين شمس

جريمة قتل عامل عربة
جريمة قتل عامل عربة فول بعين شمس

أمرت  نيابة شرق القاهرة، بحبس بائع فول 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زميله بسبب خلافات على غسل الأطباق بمنطقة عين شمس، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب اتخاذ إجراءات الصفة التشريحية الخاص بالضحية.

مقتل عامل بعربة فول في عين شمس

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن القاهرة، من ضبط المتهم، واعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة، وأقر بأن المجني عليه طلب منه غسل الأطباق إلا أنه رفض ذلك فتشاجر معه، وتطورت بينهما إلى قيام الأول بتسديد طعنه للثاني في الظهر لقي مصرعه على إثرها.

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود إشارة من المستشفى التخصصي تفيد بوصول عامل بعربية فول، يبلغ من العمر 23 عاما، ومقيم بمحافظة الفيوم، مصابًا بجرح طعني بالظهر، وتوفي عقب وصوله، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص، مقتل المدعو «محمد. ع»، 23 عاما، مقيم بمحافظة الفيوم، ويعمل على عربية فول بمنطقة عين شمس، برفقة عامل آخر يبلغ من العمر 13 عاما، وتبين أن الأخير وراء ارتكاب الجريمة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى أن المجني عليه والمتهم كانا يعملان على عربية الفول، ونشبت بينهما خلافات بسبب مطالبة الأول للثاني بغسل الأطباق في نهاية اليوم، ورفض الأخير ذلك المر الذي أدى إلى قيام المتهم بتسديد طعنة له في الظهر أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات زاستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وأمكن القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وأقر بأن المجني عليه طلب منه غسل الأطباق إلا أنه رفض ذلك فقام بالتشاجر معه ثم طعنه في الظهر ولقي مصرعه متأثرا بإصابته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولتي أمرت بما تقدم.