رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائد إنتر ميلان يتحدث عن تمديد تعاقده وضغط يوفنتوس المستمر

 الأرجنتينى لاوتارو
الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز قائد إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد، أن المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم وقائد إنتر ميلان الإيطالى، على بُعد خطوة من تجديد تعاقده مع النيراتزورى خلال أيام.

وكان الإنتر قد حقق فوزًا صعبًا على هيلاس فيرونا بهدفين لهدف في جوسيبى مياتزا، وذلك بفضل هدف متأخر من دافيد فراتيسى في اللحظات الاخيرة.

وناقش لاوتارو مارتينيز، قائد فريق الأنتر الفوز الذى حققه النيراتزورى، بعد أن عاد إلى التشكيلة الأساسية وسجل الهدف الأول فريق المدرب سيمونى إنزاجى في المباراة.

وقال لاوتارو فى حديثه مع شبكة سكاى سبورت إيطاليا بعد المباراة:" لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لى ولعائلتى، تطورنا كثيرًا هاذا العام، وأنا سعيد بالعمل الذى نقدمه سواء مع الفريق أو مع منتخب الأرجنتين ".

 

لاوتارو مارتينيز: تفاصيل صغيرة وسأجدد عقدى

وعلق لاوتارو على مسألة تجديد عقده مع إنتر ميلان قائلًا:" تمديد التعاقد يتبقى به بعض التفاصيل الصغيرة، لا أدرى متى سيحدث ذلك فى يناير أو بعد ذلك، نحن نتحدث ونحن على الطريق الصحيح".

وعندما سُئل عن المنافسة على اللقب والضغط الذي يسببه يوفنتوس على الإنتر قال:" لا توجد ضغوطات، نحن نركز على أنفسنا فقط، ونعمل على تحسين أخطائنا مثلما حدث فى المباريات الأخيرة، فالجماهير رأت أننا نتأخر فى النتيجة ثم نعود ونفوز بالمباراة، فلذلك نؤكد لأنفسنا أن الشىء المهم دومًا هو الفوز".

واختتم: "دعونا نفكر في أنفسنا، الآن علينا استعادة طاقتنا من خلال الاستمرار على هذا النحو، علينا أن نكون الفريق الذى نحن عليه دائمًا".

يذكر أن لاوتارو مارتينيز، إرتبط إسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد، وفى الدورى السعودى الهلال والإتحاد.