رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توخيل يكشف موقف بايرن من التعاقد مع مدافع توتنهام ومركز كيميش الجديد

توماس توخيل مدرب
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ

كشف المدرب الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ، عن رأيه فى الأسماء المتداولة والمحتملة للفريق البافارى فى سوق الإنتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث توخيل أيضًا عن إستخدامه للاعب الوسط الألمانى جوشوا كيميش كظهير أيمن ( مركزه السابق )، فى المباراة الودية أمام بازل السويسرى والتى إنتهت بالتعادل أمس السبت.

وقال توخيل حسب موقع "سبورت 1": "سوق الانتقالات الشتوية معقدة، رغبتنا كانت إتمام الصفقات يوم 2 يناير، نبحث عن مستوى محدد قادر على مساعدتنا، وهذا هو سبب الصعوبة".

وتحدث توخيل عن السبب وراء الدفع كيميتش كظهير أيمن، بالقول:" نتمنى عودة لايمر للفريق مرة أخرى، مزاروى أيضًأ غير متاح، تارة مصاب والتارة الأخرى الإنضمام لمنتخب المغرب، وكيميش هو اللاعب الوحيد الذى سبق وأن لعب في أعلى المستويات بهذا المركز من قبل".

وعند سؤال توخيل في المؤتمر عقب اللقاء عن ارتباط بايرن ميونيخ بضم إريك داير من صفوف توتنهام، أجاب: "هل سألتم المدير الرياضي؟ لا يوجد تعليق من جانبى".

وبدوره علق كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، قائلا: "لا ننخرط في التكهنات، بالفعل نحن على تواصل مع بعض اللاعبين وهناك محادثات".

أما عن تأخر بايرن ميونيخ في إبرام الصفقات، فقال: "لم نحدد موعدا، سوق الانتقالات الشتوية ليست سهلة، وكلما تمت الصفقات سريعا كلما كان أفضل، ولكن يجب أن تكون الصفقة جيدة لجميع الأطراف، هذا هو الأمر الأهم".