رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا عن عودة دي بروين: يحتاج للوقت وعليه الإسترخاء ليعود أقوي

جوارديولا - دى بروين
جوارديولا - دى بروين

كشف المدير الفنى الإسبانى بيب جوارديولا، عن موقف نجم الفريق وقائده البلجيكى كيفين دى بروين، من المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة.

وسيلعب مانشستر سيتى عصر اليوم الأحد،  ضد هادرسفيلد في ثالث جولات كأس الاتحاد الإنجليزى، وستشهد المُباراة عودة دى بروين للملاعب بعد غياب 5 أشهر بسبب الإصابة.

 

جوارديولا: دى بروين يحتاج الوقت 

وطلب جوارديولا من جمهور الفريق الصبر على دى بروين، مؤكدًا أنه لن يستعيد مستواه المُبهر سريعًا وسيحتاج بعض الوقت.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلى ميل البريطانية:" أنا لا أطلب منه أن يلعب بمستواه الآن، لا يُمكننا أن نفرض عليه أو على أى لاعب في موقفه أن يعود من إصابة طويلة بنفس مستواه".

وتابع مُدرب السيتى:”هذا وقت علينا فيه أن نتحلى بالهدوء، وأن يلعب دى بروين دقائق جيدة، وأن يقوم بالأساسيات التى لديه والباقى سيأتى".

وأوضح جوارديولا  قصده قائلًا:" لقد مررت بتجربة مُشابهة خلال مسيرتى كلاعب، لقد ابتعدت عن المُشاركة لمدة عام بسبب الإصابة، واحتجت للوقت من أجل العودة للمستوى الأفضل لى".

وتابع بطل الثلاثية التاريخية:" دى بروين عليه أن يكون فى قمة الإسترخاء، وأن يستمتع بالدقائق التى سيلعبها، وأن يُحاول مُساعدتنا على الفوز بالمُباريات".

وأضاف مُدرب برشلونة السابق:" كيفين دى بروين في خلال 20 دقيقة يُمكنه أن يُساعدنا الآن أكثر من 90 دقيقة، وفيما بعد سيُحدد جسده عدد الدقائق التى يُمكنه أن يلعبها بمُعدلٍ أكبر".