رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جهاز 6 أكتوبر يحذر من هذه المخالفات أثناء فترة الأعياد

حملة إزالة مخالفات
حملة إزالة مخالفات البناء بمدينة 6 أكتوبر

قام جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بحملة مكثفة؛ لإزالة مخالفات البناء المتمثلة في زيادة النسبة البنائية بالمخالفة لشروط التراخيص بالقطاع الجنوبي للمدينة تنفيذا لتكليفات المهندس عادل النجار رئيس الجهاز بإزالة مخالفات البناء في مهدها.

قال "النجار" إن الحملة استهدفت الأحياء الأول والثانى والثالث وأسفرت عن إزالة روف مخالف بالقطع أرقام ٦٢٢ المجاورة الثالثه بالحي الأول وكذا القطعة رقم ١٢٧٤ المجاوره السابعة الحى الثانى والقطعة ١٣٠٣ المجاورة الخامسة الحى الثانى فضلا عن ازالة فورية لمغسلة مخالفة لنشاط الترخيص بالقطعة رقم ١٧٠١ المجاورة الثامنة بالحي الثالث.

وجه "النجار"، الإدارات المعنية بضرورة أن تتم الإزالات وفق ضوابط حاسمة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

طالب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، سكان المدينة بضرورة الالتزام بشروط تراخيص البناء وعدم تنفيذ أعمال مخالفة؛ منعا للوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات والتعديات والتعامل معها بكل حسم حرصاُ على الواجهة الحضارية للمدينة.

حذر رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، من الإقدام على حالات البناء المخالف لشروط التراخيص، مؤكدا أن جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار ٢٤ ساعة؛ لإبطال كافة محاولات انتشار العشوائية والحفاظ على المستوى الجمالي والشكل الحضاري للمدينة.

"النجار" يتابع مستوى النظافة بالقطاع الغربى

بناء على توجيهات رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر للسادة النواب كل فى قطاعه بضرورة المتابعه الدورية لمستوى النظافة بالمدينة وتلافى اى ملاحظات فى حينها.

استعرض عمرو الشهاوى معاون رئيس الجهاز ومسؤل متابعة القطاع الغربى الجهود المبذولة لرفع مستوى النظافة بالقطاع فضلا عن أعمال التطوير بالقطاع.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة 6 أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر

‏https://www.facebook.com/profile.php?id=61551762287188&mibextid=9R9pXO

يشار إلى أن الحملة تمت تحت إشراف المهندس رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي وبحضور محمد عبدالناصر معاون رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي، مصطفى عبدالسلام مدير الإزالات والاشغالات بالقطاع الشرقي، طارق عبدالعاطي رئاسة الأحياء بالتعاون مع رجال شرطة التعمير بقيادة العميد ضياء سعد ورجال أمن الجهاز بقيادة العميد أحمد فوزي ورجال الأحياء والنظافة.