رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحي يجفز لاعبي الاتحاد قبل مواجهة فيوتشر في كأس الرابطة

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع طارق العشري

عقد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري جلسة طويلة مع الجهاز الفني واللاعبين وطلب مصيلحي من اللاعبين ضرورة إظهار الشخصية الحقيقية للفريق السكندري في هذه البطولة.

وأشار محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أننا نقف  بقوة خلف الجهاز الفني واللاعبين ونقوم بتذليل كافة العقبات التي تواجهم من أجل تحقيق جميع  الأهداف المطلوبة وذلك لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري التي تؤازر الفريق في جميع مبارياته سواء داخل الإسكندرية أو خارجها.

ومن جانبه قرر طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري إغلاق ملف الدوري بصفة مؤقتة وذلك خلال فترة التوقف الدولي والاستعداد بكل قوة لكأس رابطة الأندية في نسختها الثالثة، حيث أكد طارق العشري مدرب زعيم الثغر أن مباريات كأس الرابطة مهمة جدا وهي بطولة حال فوز الاتحاد السكندري تضاف إلى تاريخ بطولات النادي وهذا ما نسعى إليه بقوة.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر في بطولة كأس الرابطة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد القاهرة في الخامسة عصرًا، حيث أوقعت القرعة نادي الاتحاد السكندري في المجموعة الأولي والتي تضم كلأ من الاتحاد السكندري وفيوتشر وسموحة وبلدية المحلة والتي يستهلها أبناء زعيم الثغر بمواجهة فريق فيوتشر.

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح  لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يومين علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية  استعدادا لمواجهة فريق فيوتش، وذلك بعد  تغلب الاتحاد السكندري على فريق الداخلية بهدف بنيران صديقة في الدقيقة 20 من الشوط الأول في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام ضمن مواجهات الاسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ومن جانبه أكد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن المشاركة في بطولة كأس الرابطة مفيدة للفريق من أجل تجهيز اللاعبين.

وأشار طارق العشري مدرب زعيم الثغر إلى أن فريقه يستعد جيدا لهذه البطولة بعد الراحة السلبية التي منحها للاعبي الفريق، حيث إنه المرشح الأول للحصول على هذه البطولة بعد انسحاب الأهلي والزمالك من البطولة.