رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. خريطة تخفيف أحمال الكهرباء في سوهاج 2024

 تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف أحمال الكهرباء في سوهاج 2024

يتسأل العديد من المواطنين بمحافظات الصعيد، عن المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال وخاصة عقب صدور قرار مجلس الوزراء، بأن تكون فترة تخفيف الأحمال خلال الفترة الصباحية فقط بداية من الساعة 11 صباحًا للساعة 5 مساءً، أثناء فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول للمراحل الدراسية المختلفة، ولذا أعلنت شركة جنوب الصعيد لتوزيع الكهرباء، جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في سوهاج 2024  بالمواعيد الجديدة.

المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال بمحافظة سوهاج

وذكرت شركة جنوب الصعيد لتوزيع الكهرباء، أنه سوف يتم قطع الكهرباء ما بين ساعة لساعتين يوميا لتخفيف الأحمال بالتبادل بين القرى والمراكز وفقًا للمُغذيات بكل مدينة، وفقا لتحديد الوحدات المحلية، ليتم قطع الكهرباء بين المدن بعضها البعض بالتوازي، بينما يتم التبادل بين المٌغذيات بكل مدينة.

المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال بمحافظة سوهاج
المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال بمحافظة سوهاج

وكشفت شركة جنوب الصعيد لتوزيع الكهرباء خريطة تقسيم المجموعات والمٌغذيات التي يتم فصل التيار الكهربائي بها، ليتمكن المواطنين بأماكن قطع الكهرباء من قضاء احتياجاتهم أثناء فترة فصل التيار الكهربائي خاصة المخابز والمستشفيات والطلاب فترة الامتحانات، فضلا عن إعلان مواعيد عودة الكهرباء وموعد فصل التيار الكهربائى بمراكز ومدن محافظة سوهاج.

وفي سياق آخر، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، تقديم الخدمات الطبية العلاجية إلى 3 ملايين و139 ألف و723 مواطن بمختلف مستشفيات المحافظة عبر مديرية الصحة والسكان بسوهاج خلال الفترة الماضية.

وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أن القطاع الصحي بالمحافظة يشهد طفرة غير مسبوقة، في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، والتوسع بوحدات الرعاية المركزة، وأقسام الغسيل الكلوي، وغيرها من الأقسام الهامة، وكذلك تطوير دائم على مستوى التجهيزات والأجهزة الطبية الحديثة، لافتا إلى إمداد المستشفيات بأحدث أجهزة الأشعة التشخيصية المختلفة، وأجهزة المعامل، والمناظير، والعمليات،  وأجهزة العلاج الطبيعي، وغيرها من الأجهزة، التشخيصية الهامة.

إنشاء 9 مستشفيات جديدة بسوهاج
وأضاف الفقي أن هناك 9 مستشفيات تشهد تطويرا شاملا بها وتقدم خدماتها بأماكن بديلة لخدمة المواطنين دون توقف حتى الانتهاء من تطويرها وهي مستشفيات «دار السلام، البلينا، جرجا، المنشاه، العسيرات، سوهاج العام، ساقلتة، طما، المراغة»، فضلًا عن الانتهاء من تطوير مستشفيات جهينة المركزي، وطهطا العام وتشغيلهما والبدء في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.