رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن أسوان يغلق وكر مخدرات فى «المحمودية»

ضباط مباحث قسم اول
ضباط مباحث قسم اول اسوان

وجه أهالى منطقة «المحمودية» بمدينة أسوان، الشكر لرجال وحدة مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد «محمود الباجا»، لاستجابتهم الفورية فى تطهير المنطقة وحماية الشباب.

كانت البداية بتداول منشور على السوشيال ميديا من أحد سكان منطقة المحمودية يشكو فيه من فتح منفذ لبيع المواد المخدرة بين العمارات تحديدًا بمحيط عمارات المطافى، مما يجعل المنطقة مسرحًا لتردد البلطجية والمجرمين والمدمنين، ونوه صاحب المنشور من خطورة الصمت عن هذا الانفلات الأخلاقي.

كان بيهرب فى الجبل.. أمن أسوان يغلق وكر مخدرات فى «المحمودية»

وبعد أن شاهد رئيس المباحث «البوست»، عقد اجتماعا عاجلًا مع النقباء الثلاثة، وهم  محمد صابر، ومحمود الشحيمى، وأحمد أشرف، معاونى المباحث، تم جمع التحريات اللازمة التى أكدت صحة المعلومة المتداولة، وعلى الفور تم وضع خطة محكمة لاصيطاد العنصر المشتبه به فى ترويج المواد المخدرة نظرًا لأن المكان كائن فى منطقة شديدة الخطورة لأنها بين الجبال وطرق غير ممهدة.

وخرجت حملة مكبرة من وحدة مباحث قسم أول أسوان، وهاجموا الوكر المشار إليه الكائن فى منطقة جبلية مدقات المسلة أو يطلق عليها بـ«المغارة»، ورغم محاولة المتهم الفرار من رجال الأمن بين الجبال، لكن لم تنجح محاولته وتم القبض عليه.

وبتفيش المكان عثر بداخله على كمية من المواد المخدرة تنوعت ما بين الحشيش والبانجو التى كانت معدة لبيعها لعملائه من المدمنين، وبالعرض على اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وعرضه على النيابة العامة.