رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطعة أرض تفتح «بركة دم» بين أبناء عمومة في دار السلام بسوهاج

معركة مسلحة بين أبناء
معركة مسلحة بين أبناء عمومة في دار السلام بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين الأهالي في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول): «ي. م. م. ح» - 34 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، و(طرف ثان): «م. ا. م. ا» - 40 سنة، مدرس، الطرفان أبناء عمومة، ومقيمان بذات الناحية بدائرة المركز، استخدم فيها سلاح ناري.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثان (بندقيه آلية)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وقيام الطرف الثان بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها، وملابساتها، وتعيين خدمة أمنية بذات الناحية لملاحظة الحالة الأمنية لعدم تجدد الاشتباكات بين الأهالي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.