رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريان عن الانتقال للزمالك: الجميع يعلم انتمائي للأهلي ومستمر مع سيراميكا

احمد ياسر ريان مهاجم
احمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا

كشف أحمد ياسر ريان مهاجم النادى الأهلى السابق، ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالى، عن حقيقة مفاوضات نادى الزمالك معه لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان ريان قد خرج من النادى الأهلى أكثر من مرة للإعارة صوب الجونة وسيراميكا كليوباترا قبل أن يقرر الأخير شرائه بشكل نهائى من المارد الأحمر.

وقال ريان عبر قناة صدى البلد: "أنا ملتزم بتعاقدى مع سيراميكا كليوباترا، سأستمر لنهاية الموسم وسأسعى لتحقيق أهداف النادى فى الموسم الحالى".

وتابع مهاجم الأهلى السابق: "لم تحدث مفاوضات مع الزمالك، هناك بند فى عقدى مع سيراميكا كليوباترا بأن تكون الأولوية للأهلى حال قرر عودتى هذا الموسم".

وأكد: "أنا منتمى للنادى الأهلى، وهذا معروف للجميع، وحاليًا أنا مع سيراميكا وكل الولاء أقدمه لفريقى فى الوقت الحالى، لكن اللعب في الزمالك صعب للغاية حاليا".

وأوضح ريان: "ليس صحيحا ما تردد في أوقات سابقة اشتراطى اللعب أساسيا مقابل العودة للأهلى، فقط طلبت الحصول على فرصة خلال فترة المدرب بيتسو موسيماني".

وفسر ريان إهداره لفرصة هدف محقق أمام بيراميدز في كأس السوبر المصرى، بأنه استلم الكرة بشكل غير دقيق ما تسبب في افتقاده للدقة اللازمة فى تسديد الكرة وابتعادها عن المرمى.

يذكر أن أحمد ياسر ريان يقدم مستويات مميزة رفقة فريق سيراميكا فى بطولة الدورى وكأس الرابطة تحت قيادة المدير الفنى أيمن الرمادى.