رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم فرنسا السابق: أتمنى أن تنتهى أخبار انتقال مبابي لأنه طفل

كيليان مبابى لاعب
كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

يرغب النجم الفرنسي كريستوف دوجارى، نجم مارسيليا السابق، أن تنتهى الأخبار المتعلقة برحيل أو بقاء كيليان مبابى قائد منتخب الديوك ولاعب باريس سان جيرمان.

وينتهي تعاقد مبابي فى حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجارى، وبات له حق التوقيع لأي نادٍ آخر، بداية من شهر يناير الحالي.

وقال دوجاري، في تصريحات لشبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية:" أعتقد أن كيليان مبابى يفتقر إلى أشياء كثيرة، منها القوة والشخصية القتالية، التى لا بد أن يتعلم كيف يحصل عليها".

وانتقد دوجارى، قرار مبابى بالبقاء في باريس الصيف الماضي قائلًا: "لقد أراد كل الصلاحيات، ليكون قائد الفريق، والآن بعد أن أصبح كذلك، نشعر أنه طفل صغير".

وأوضح نجم فرنسا السابق فى كأس العالم 1998: "في بعض الأحيان، يكون لدينا انطباع بأن "البدلة" كبيرة جدًا عليه، وهو وصف مطابق لحالة مبابى، أشعر بالاشمئزاز قليلًا بسبب سلوكه، نحن لا نشعر بالتعايش".

واختتم: "لقد أصبحت أشعر بالملل من سماع هراء أخباره كل ستة أشهر حول ناديه المستقبلى، وهو يعلم جديًا أن وسائل الإعلام ستتناول أخباره لتلك المدة فقط، هل تحب أن تكون كذلك".

آخر التطورات الخاصة بمفاوضات مبابى وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة قوية بخصوص انتقال النجم الفرنسى كيليان مبابى قائد منتخب فرنسا ومهاجم باريس سان جيرمان.

ويحق للنجم الفرنسى، التوقيع لأى ناد منذ بدء العام الجديد دون الرجوع لناديه، بعدما دخل في الأشهر الستة الأخيرة من التعاقد مع باريس سان جيرمان.

وارتبط مبابى كثيرا بالانتقال إلى ريال مدريد وأبرزها في صيف موسم 2022 عندما كان قريبًا جدًا من التوقيع للنادى الملكى لكن تدخل إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسى من أجل الضغط عليه للبقاء في فرنسا لأسباب لها علاقة بكأس العالم الذى أقيم فى قطر.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت إلى أن ريال مدريد قام بإخبار مبابى بأن النادى قام بتجهيز العقود التى سيوقع عليها للإنضمام بشكل رسمى إلى الملكى فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وتابعت جماهير كرة القدم حول العالم مسلسل إنتقال مبابى إلى ريال مدريد منذ أكثر من ثلاثة سنوات، حيث يرغب فلورنتينو بيريز فى التوقيع مع قائد منتخب فرنسا حتى قبل رحيل كريم بنزيما عن الفريق المدريدى.

ويرتبط مبابى بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد عبر صفقة مجانية، وسبق أن كشفت العديد من التقارير أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجى، سيجرى مكالمة جديدة مع النجم الفرنسى، خلال الأسبوع الأول من عام 2024.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسبانى، فإن كيليان مبابى حجز منزله الجديد بالفعل في مدينة مدريد، وذلك في إشارة إلى قرب انتقاله إلى الريال خلال الموسم الجديد.

وشارك مبابى فى 22 مباراة رفقة نادى العاصمة الفرنسية وتمكن من تسجيل 21 هدفا وصنع هدفين خلال الموسم الجارى.