رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لم يتم التعاقد رسميا

نكشف حقيقة إتفاق الزمالك مع فرانكو فودا لخلافة أوسوريو

فرانكو فودا
فرانكو فودا

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، حقيقة توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  إلى إتفاق مع المدير الفني الألماني فرانك فودا، لخلافة  الخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  وهى الإنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية والتى تؤكد إن الخواجة الألماني سيتواجد فى الإمارات،  لقيادة فريق الزمالك على رأس الجهاز الفني مع أستمرار معتمد جمال، على أن يستقدم 3  مساعدين من مواطنيه أحدهم متخصص في الأحمال.

 

نكشف حقيقة إتفاق الزمالك مع فرانكو فودا لخلافة أوسوريو

 

وأكد المصدر الموثوق به داخل القلعة البيضاء، أن مجلس الكابتن حسين لبيب، يضع أولويات يأتى على رأسها فك القيد بدفع الغرامات الموقعة على خزينة القلعة البيضاء خاصة غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي وصرف المستحقات المتأخرة، للاعبي الفريق الحالي ثم تجديد عقود المجموعة التى تنتهى عقودهم خاصة محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد عواد.

ويأتي بعد ذلك التفكير في الصفقات وفى المقام الأخير التعاقد مع مدير فني أجنبي خاصة أن هناك قناعة لدى معظم اعضاء مجلس حسين لبيب، خاصة  أحمد  سليمان وحسين السيد،  بأمكانية إستمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة معتمد جمال، حتى نهاية الموسم.

وقال المصدر إن مجلس إدارة نادي  الزمالك،  لم يتعاقد مع المدرب الألماني حتى الآن، مشيرا إلى أن فودا من ضمن المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وشدد المصدر  ان   الكابتن حسين لبيب عقد اجتماع مع فرانكو فودا، عبر تطبيق زوم، ورحب فرانكو فودا بتدريب الفريق الأبيض ولكن لم يتعاقد الزمالك، مع المدير الفني رسميًا حتى الآن

إنباء عن التفاوض مع فرانكو فودا لتدريب الزمالك

 

ترددت إنباء ان مسئولو نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب،  دخلو  في مفاوضات مع الألماني فرانكو فودا، لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
ولم يغلق مسئولو الزمالك، الباب أمام التعاقد مع مدرب أجنبي ويرغبوا في استغلال فترة التوقف الحالية في التعاقد مع مدرب جديد.
وتردد أن  مسئولو نادى الزمالك، لديهم رغبة في التعاقد مع فودا لقيادة الفريق خلال فترة التوقف الحالية.
وحدد مسئولو الزمالك راتب 80  ألف دولار شهريا للمدرب الألماني على أن يكون العقد لمدة موسم ونصف موسم.
ويرغب المدرب الألماني في إبرام التعاقد لمدة 3 مواسم مقبلة ووضع خطة طويلة المدى.

معتمد جمال يصحح الأخطاء فى تدريب الزمالك اليوم

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، خلال التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.
وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة على تنفيذ بعض الجمل الفنية وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة في خط الدفاع.
وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.