رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف برواتب مجزية في عدة تخصصات للشباب بمحافظة بورسعيد

وظائف برواتب مجزية
وظائف برواتب مجزية في عدة تخصصات للشباب بمحافظة بورسعيد

أعلنت وزارة العمل عن توافر وظائف خالية في عدد من المحافظات من بينها محافظة بورسعيد، وذلك من خلال نشرة توظيف شهر يناير الجاري، والذي تضم 3968 وظيفة خالية في 26 مؤسسة مختلفة، بينهم محافظة بورسعيد.

الوظائف الخالية في محافظة بورسعيد

وأوضحت وزارة العمل أن الوظائف المتاحة للشباب وتضم 128 وظيفة لشركتين بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وأعلنت تفاصيل هذه الوظائف وهي: وظائف في شركة «سي أر أس دينيم جارمنتس إيجيبت» بالمنطقة الحرة العامة جنوب بورسعيد بالرقم التأميني 2444496 والمدير المسؤول محمد مختار عن حاجتها إلى:

  • 100 عامل خياطة.
  • 5 فنيين كهرباء.
  • 5 فنيين صيانة.

شروط الحصول على وظائف خالية 

وشروط الحصول على الوظائف الخالية، أن يكون العامل حاصل على مؤهل متوسط من الجنسين، كما يشترط أن يكون السن من 18 إلى 40 سنة ويحدد الراتب حسب المقابلة مع التأكيد على توفير تأمين صحي واجتماعي ووسائل انتقال من وإلى العمل.

كما أعلنت شركة جي أن تي للملابس المنطقة الحرة العامة، والتي تحمل رقم تأميني 3039072 والمدير المسؤول أوزجيور بوداك عن حاجتها إلى:

  • 5 عمال خياطة - من الجنسين
  • 5 عمال نسيج
  • 5 عمال جيوب
  • 2 عمال إكسسوار
  • 1 عامل مخازن

ويشترط في الوظائف أن العامل حاصل على مؤهل متوسط من الجنسين ويشترط السن من 25 إلى 40 سنة مع التأكيد على توفير تأمين صحي واجتماعي ووسائل انتقال من وإلى العمل.

كما تستمر مديريات العمل في مختلف المحافظات، بتوفيرفرص عمل ووظائف خالية للشباب من الجنسين بمختلف المؤهلات العليا والمتوسطة، خبرة وبدون وبدون مؤهل، وذلك من خلال نشرات التوظيف الدورية بالمديريات، بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

تفاصيل الوظائف المتاحة من مديريات العمل في المحافظات
وأوضحت مديريات العمل طرق التقديم على الوظائف المعلنة والأوراق المطلوبة، ومميزات كل فرصة عمل، ما بين تأمين اجتماعي وصحي وبدلات للمواصلات والسكن.

الوظائف الخالية بالمحافظات والقاهرة
وخلال السطور التالية تنشر جــــريدة «النبــــــــأ الوطني» لمتابعيها الوظائف الخالية بالمحافظات مع بداية العام الجديد وفقًا لمديريات العمل وتفاصيل كل فرصة عمل كالتالي:

- شركة تمويل تطلب مديري فرع براتب 8 آلاف جنيه و100 أخصائي تمويل براتب 3 آلاف جنيه و10 رؤساء فريق براتب 5 آلاف جنيه خبرة 3 سنوات، مؤهلات عليا، سن من 22 حتى 35 عاما من الجنسين.