رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في عيد ميلاده

«الدالي» انطلاقته الحقيقية و«إيمي» طلبت الطلاق منه في أول يوم زواج.. ما لا تعرفه عن حسن الرداد

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يحل اليوم الثلاثاء، الموافق 2 يناير، عيد ميلاد الفنان حسن الرداد، إذ يطفىء شمعته الأربعين.

ولد حسن الرداد في دمياط، ودرس بكلية التجارة، وبعد التخرج، التحق بمعهد الفنون المسرحية، وشارك في عدد من المسرحيات.

اختير ليكون أحد المشاركين في مسلسل «الدالي»، مع الفنان نور الشريف، وتعد هذه الخطوة انطلاقة حسن الرداد الأولى.

شارك «الرداد» في الأجزاء الثلاثة من المسلسل، كما قدم دورًا صغيرًا في مسلسل «حكاية زوج معاصر» مع الفنان أشرف عبد الباقي، قبل أن يتعاون مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل «ابن الأرندلي»، ومسلسل «الجماعة» للمخرج الراحل وحيد حامد.

قدم حسن الرداد، بعد ذلك، عددًا من الأعمال التلفزيونية الناجحة، ومنها: «حق ميت»، و«آدم وجميلة»، و«شاهد عيان»، و«الزوجة 18»، و«بابلو»، و«كيكا على العالي»، و«عزمي وأشجان».

وعلى الصعيد السينمائي، قدم مجموعة من الأفلام البارزة، ومن بينها: «احكي يا شهرزاد»، و«علشان خارجين»، و«نظرية عمتي»، و«تحت تهديد السلاح»، و«توأم روحي»، و«جوازة ميري»، و«خيانة مشروعة»، و«الآنسة مامي»، و«عقدة الخواجة»، و«بلوموندو».

أما عن حياته الشخصية؛ فـ معروف أن حسن الرداد تزوج الفنانة إيمي سمير غانم بعد علاقة صداقة قوية استمرت قرابة الـ7 سنوات، حتى احتفلا بزفافهما في الغردقة، على شاطىء البحر، في نوفمبر عام 2016.

كشف حسن الرداد، في إحدى لقاءاته التلفزيونية، عن أن «إيمي» طلبت الطلاق منه، في اليوم الأول من زواجهما، على متن الطائرة، أثناء سفرهما لقضاء شهر العسل.

وأوضح أن «إيمي» تخاف من ركوب الطائرات، وأنها تحرص على ارتداء حزام الأمان، وغلق هاتفها، وقراءة القرآن الكريم، في الطائرة، مشيرًا إلى أنه عكسها تمامًا.

وتابع أنه مازحها، وقتها في الطائرة، وعمل على تخويفها بمقلب ما، لافتًا إلى أن ذلك أدخلها في حالة فزع، وأغضبها بشدة، وجعلها تطلب منه الطلاق.