رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إمام عاشور يكشف حقيقة الخلافات مع فيتوريا ويعبر عن طموحه مع المنتخب المصري

إمام عاشور لاعب الأهلي
إمام عاشور لاعب الأهلي

أكد إمام عاشور، لاعب الأهلي، عدم وجود خلافات مع روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا تركيزه على تحقيق الفوز مع المنتخب في كأس أمم إفريقيا. 

يشار إلى أن عاشور يشارك في قائمة المنتخب المصري في البطولة التي ستنطلق في كوت ديفوار في 13 يناير.

وصرح عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، قائلًا: “أشكر جميع الزملاء على دعمهم والجماهير التي تؤازرنا منذ معسكر النمسا وحتى الإمارات، وأنا ممتن لهذا الدعم في أول بطولة لي مع النادي".

وأوضح اللاعب أن علاقته بخالد بيبو جيدة، وأنه سعيد بتواجده في الأهلي، مؤكدًا أن الفريق يتحرك بشكل منظم. وأشار إلى أنه بعد كأس أمم إفريقيا، سيتم التركيز على المشاركة في البطولات القادمة، معربًا عن طموحه في التتويج بكأس الأمم الإفريقية.

وأكد عاشور على عدم وجود أي خلافات مع فيتوريا، وأن ما حدث في المعسكر الأخير كان ناتجًا عن التعب البدني، حيث كان هناك بعض التعب في قدميه وقدمي حسين الشحات وطارق حامد، مما أدى إلى استبعادهم. وأكد أنه لا يوجد أي مشكلة بينه وبين المدير الفني، وأن الأمور انتهت بسوء تفاهم.

وختم عاشور تصريحاته بالحديث عن المدرب كولر، ووصفه بأنه "الأب الروحي للفريق"، مؤكدًا أنه يخاف على اللاعبين ويكون قريبًا منهم. 

وشدد على أهمية التركيز في التمارين والمباريات بدلًا من التركيز في وسائل الإعلام، مُظهرًا التزامه بالنظام الذي يتبعه في النادي.