رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأربعة أهداف مقابل هدفين

صلاح يسجل هدفين ويصنع فى فوز ليفربول على نيوكاسل

النبأ

 

 

قاد محمد صلاح  ، قائد منتخب مصر،  ونجم الريدز فريقه   ليفربول، لتحقيق انتصار مثير على نظيره نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين  في الجولة  الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسع به الفارق بصدارة البريميرليج، إلى ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه  عقب المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد ليكرم ليفربول ضيافة نيوكاسل ويفوز برباعية مقابل هدفين سجل صلاح الهدفين الأول والرابع ووصنع الهدف الثالث قبل ان يهدر ضربة جزاء في مطلع اللقاء.

بهذه النتيجة وصل  ليفربول  للنقطة 45 على قمة جدول الدوري الإنجليزي، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع ومعه 29 نقطة.

 

ليفربول يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد رباعية في شباك نيوكاسل

 


أفتتح صلاح المباراة بإهدار ركلة جزاء بعد تصدي دوبروفكا في الدقيقة 22 قبل أن يأتي الرد من إسحاق بتسجيل التقدم للضيوف لكن تم إلغائه بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
لكن افتتح ليفربول الشوط الثاني برغبة في تعديل الأوضاع ليعوض صلاح الركلة المهدرة ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 49 بعد عرضية من نونيز وضعها صلاح في الشباك، قبل أن يعادل نيوكاسل سريعًا في الدقيقة 54 عن طريق إسحاق.
لتشتغل المواجهة بخطف ليفربول التقدم مجددًا في الدقيقة 74 بعد هجمة منظمة انتهت بعرضية من جوتا تابعها جونز في المرمى، وبطريقة مشابهة أضاف جاكبو الثالث في الدقيقة 78 ليؤكد أفضلية الحمر بعد صناعة أكثر من رائعة من صلاح منحت جاكبو الكرة سهلة ليترجمها بلمسة في الشباك.
وظن نيوكاسل مع الدقيقة 81 إنه قادر على العودة في النتيجة مع تسجيل هدفه الثاني وتقليص الفارق عن طريق بوتمان من ركنية استطاع أن يترجمها بالرأس لكن عاد ليفربول ووسع الفارق بعدما حصل الفريق على ركلة جزاء استطاع صلاح أن يترجمها هذه المرة في الشباك لتصبح رباعية لهدفين.
وانتهى معها اللقاء بفوز ليفربول ليقفز للنقطة 45 على قمة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع ومعه 29 نقطة.