رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القاهرة يشهد اللقاء المهنى لاتحاد طلاب مدارس القاهرة

اللقاء المهنى لاتحاد
اللقاء المهنى لاتحاد طلاب مدارس القاهرة

شهد أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية بقاعة ديوان عام المديرية "اللقاء المهنى لإتحاد طلاب مدارس القاهرة".

حضر  اللقاء المهنى لإتحاد طلاب مدارس القاهرة منى طاهر مدير عام الشئون المالية والإدارية، الدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية، ولفيف من قيادات المديرية.

وأكد أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن الإتحادات الطلابية تعمل على غرس القيم والمبادئ واكتشاف ورعاية الموهوبين في شتى المجالات الفنية والرياضية والثقافية والعلمية.

وأضاف أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة التربوية وفى مقدمتها الاتحادات الطلابية وتقديم كافة أوجه الدعم لهم، لخلق جيل من القيادات الطلابية الواعدة التى تقود مصرنا الحبيبة إلى غد مشرق.

ووجه وكيل أول الوزارة الشكر للطالب أمير رشاد أمين إتحاد طلاب الجمهورية للعام الماضي على جهودة المبذولة وتمثيل الطلاب بالشكل اللائق والمشرف لتعليم القاهرة، وتمنى من الطالب زياد أحمد أن يكون على نفس نهج الطالب أمير، متمنيًا للجميع مزيدًا من التوفيق والنجاح والتميز.

وأشارت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، إلى أهمية الدور الكبير الذى يقوم به الاخصائي الاجتماعي والنفسي فى المدارس فهم عصب العملية التعليمية، يقومون بالتعامل مع كافة الطلاب من جميع الفئات ويقومون باحتواء كافة المشاكل داخليًا وخارجيًا.

وأكدت "عبد الفتاح" مدى سعادتها بانتمائها لهذه المهنة العظيمة وقدمت كل الشكر والتقدير لجميع الإخصائيين الاجتماعيين وأبنائها الطلبة، داعية المولى -عز وجل- أن يجعل تعليم القاهرة فى المقدمة دومًا.

وأكدت الدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية على مدى سعادتها بتواجدها وسط عظماء تعليم القاهرة وأنها تشعر وكأنها تعرف الجميع منذ زمن طويل، وطالبت الطلاب بأن يبذلوا قصارى جهدهم ليكونوا على قدر المسئولية وأن يكونوا خير سفراء لزملائهم للتعبير عن مشاكلهم وتحقيق آمالهم وطموحهم.

ونوه الطالب أمير رشاد امين اتحاد طلاب الجمهورية بتعريف مفهوم الإتحاد وأهدافه وشعاره من خلال الممارسة الفعلية للتربية الديمقراطية السليمة بما يحقق رؤية مصر 2030، وقام بفتح الحوار والمناقشة والرد على كافة التساؤلات والاستفسارات من جميع  الحضور.

 تضمن اللقاء السلام الجمهورى لمصرنا الحبيبة، وقراءة ما تيسر من القرآن الكريم.

وانتهى عرس اللقاء المهنى لاتحاد الطلاب بتكريم قيادات تعليم القاهرة الأم عزة عبد العزيز موجة عام التربية الاجتماعية.

وسط فرحة وسعادة غامرة من جميع الحضور، وتقدم قائد تعليم القاهرة وقياداتها بخالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان على ما قامت به من رحلة عطاء مليئة بالإنجازات، متمنين لها بداية حياة سعيدة وموفقة.

نظم اللقاء المهنى للاتحادات الطلابية تحت إشراف الدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية، وعزة عبد العزيز موجه عام التربية الإجتماعية، وإبتسام إمام مسئول الإتحادات الطلابية.