رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة كاسحة لرفع إشغالات الطرق بالبحيرة (صور)

حملة لرفع إشغالات
حملة لرفع إشغالات الطرق بالبحيرة

شنت الوحدات المحلية بعدد من المراكز بمحافظة البحيرة، حملة موسعة لرفع إشغالات الطرق، أسفرت عن رفع عدد 959 حالة إشغالات طرق.

حملة لرفع إشغالات الطرق

يأتي ذلك في إطار تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام، لتحقيق الانضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جانب من الحملة 

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور  بحملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق أسفرت عن رفع 419 حالة إشغال بدمنهور بنطاق عدة مناطق (عرابى، النفق، سيدى عمر، الجيش، الجمهورية، المعهد الدينى، الدفراوى، إفلاقة)

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، حملة موسعة بنطاق الشوارع الرئيسية والفرعية والأسواق أسفرت عن رفع 215 حالة إشغال طريق.

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية المحمودية بحملات مماثلة أسفرت عن رفع 200 حالة وتحرير 15 محضر إشغال.

حملة لرفع إشغالات الطرق 

كما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات بحملة مكثفة بنطاق الشوارع الرئيسية والفرعية أسفرت عن رفع 100 حالة اشغال طريق وبمركز أبو حمص تم  رفع 25 حالة وتحرير 13 محضر إشغال مخالف.

أثناء إزالة عند مخالفة 

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة واستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات على مدار اليوم، ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام، وذلك تيسيرًا للحركة المرورية.