رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من وسام أبو علي المهاجم المُرشح للأهلي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أثار لاعب فريق سيريس السويدي، وسام أبو علي، التكهنات حول مستقبله مع ناديه، في ظل ارتباطه بإمكانية الانتقال إلى صفوف الأهلي المصري مطلع العام الجديد.

ويبحث النادي الأهلي عن تعزيز مركز الهجوم في موسم الانتقالات الشتوي، مطلع عام 2024.

وذكرت تقارير مختلفة أن الأهلي لديه رغبة في الحصول على خدمات المهاجم وسام أبو علي، الدنماركي، ذو الأصول الفلسطينية.
ويدرك وسام أبو علي اهتمام الأهلي بضمه، إلى جانب أندية أخرى، وهو ما أوضحه في تصريحاته التي نشرتها شبكة "nordjyske" الدنماركية.

وقال وسام أبو علي: "لقد تحدثنا بالطبع مع سيريس حول الوضع، ليس سرًا أنني أريد الرحيل إذا جاء العرض المناسب، إذا لم يظهر العرض المناسب، أود أيضًا الاستمرار في اللعب مع فريقي، لأنني ممتن جدًا للطريقة التي عاملني بها النادي منذ انتقالي من فيندسيسيل هذا الصيف".

وأضاف اللاعب صاحب الـ24 عامًا: "لقد كان أفضل قرار اتخذته على الإطلاق هو انتقالي إلى نادي سيريس".

وواصل: "في البداية، أنظر فيما إذا كان العرض هو الخطوة الرياضية المناسبة لي، هل هناك تحد مثير وفرصة بالنسبة لي للتطور؟ لن أكذب وأقول إن الجانب المالي لا يلعب دورًا، إنه عامل كذلك".

وأردف: "قد أكون قادرًا على اللعب حتى عمر 34-35 عامًا، وإذا تمكنت من إحداث تغيير يؤمن لي ولعائلتي من الناحية المادية، فبالطبع هذا أيضًا شيء يلعب دورًا".

اقرأ أيضًا.. سيريس السويدي يوضح لـ "بطولات" شروطه لرحيل وسام أبو علي إلى الأهلي

واستمر: "إنه تناقض صارخ تمامًا مع حقيقة أنني كنت مستعدًا منذ عام ونصف لإيقاف مسيرتي أو العثور على نادٍ في مستوى أدنى، يجب أن أشكر مسؤولي فيندسيسيل كثيرًا، لم أكن لأقف هنا اليوم لولا وجود أشخاص مثل هنريك بيدرسن (مدرب فيندسيسيل)".

وتابع: "أوافق على أنه كلاعب كرة قدم يجب علي أولًا وقبل كل شيء الخروج والأداء على أرض الملعب، لكن وكيلي كروجر كان شخصًا مهمًا جدًا بالنسبة لي منذ أن حصلت عليه".

وتابع: "لا أعتقد أن أيًا منا توقع أن نكون في هذا الموقف في هذا الوقت عندما دخلنا في موقف الشراكة، لكنه لعب أيضًا دورًا كبيرًا في وصولي إلى هذه النقطة، هو يجيد إرشادي ثم يجعلني أمضي قدمًا".

وأوضح مجددًا: "ليس من الضروري أن أكون ذكيًا في هذا الأمر، لكني مستعد (للرحيل) إذا سنحت الفرصة، الآن أنا أستمتع بقضاء بعض الوقت مع عائلتي في المنزل في ألبورج".

واختتم: "ثم علينا أن نرى ما إذا كان العرض المناسب سيظهر، أشعر بأنني مستعد لخوض مغامرة جديدة إذا سنحت لي الفرصة".