رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمر كمال عبدالواحد على أعتاب الأهلي بصفقة تبادلية مع فيوتشر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

 

 

كشف مصدر موثوق به،  ان عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر  بات على اعتاب الإنضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة بعد الإتفاق الذي تم مع عبد الواحد على كل تفاصيل الصفقة.

 

الأهلي يعلن عن صفقة عمر كمال عبد الواحد خلال ساعات

 

 

وحسبما علمنا فإن عمر كمال عبد الواحد  وقع على عقود الانتقال إلى صفوف الأهلي بشكل رسمي لمدة 4 مواسم مقبلة.ويتم الاتفاق في الوقت الحالي بين مسئولي الأهلي ومودرن فيوتشر على تفاصيل الصفقة حيث عرض الأهلي 7 ملايين وانتقال خالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر على إدارة مودرن فيوتشر.

 

وجاري الاتفاق في الوقت الحالي بين مسئولي الناديين على كل تفاصيل الصفقة وتوقيع العقود بشكل رسمي.

 

وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق بداية من يناير دون العودة لإدارة ناديه.

وجاء تراجع الزمالك عن الصفقة بسبب مغالاة عمر كمال عبد الواحد ونادي مودرن فيوتشر في الطلبات المادية وهو ما جعل إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،تضع الأولوية بالنسبة لها في لاعبين آخرين.

 

بركات: الأهلي حقق نجاحا اقتصاديا ورياضيا في 2023
 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأحمر استعاد مستواه، بعد الظهور الجيد في بطولتي كأس العالم للأندية وكأس سوبر الأبطال.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "النادي الأهلي استحق التتويج بكأس سوبر الأبطال، بعد مباراة صعبة أمام مودرن فيوتشر".
وأضاف: "كانت بطولة للأهلي، ولمارسيل كولر، الذي تلقى بعض الانتقادات في الفترة السابقة، إلا أن كل ذلك تلاشى سريعًا بعد مباريات الأهلي الماضية". 
وتابع: "النادي الأهلي قدم شكلًا مغايرًا في بطولتي كأس العالم للأندية في السعودية وكأس سوبر الأبطال في الإمارات، وذلك يمنح الفريق بعض الراحة قبل بداية المرحلة المقبلة".
وأكمل: "فترة التوقف القادمة مهمة لجميع الفرق، والنادي الأهلي حصل على 2 مليون و750 ألف دولار بعد مشاركته في بطولتي كأس العالم للأندية وكأس سوبر الأبطال".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "كل هذه الأموال ستفيد النادي الأهلي، الذي حصل على أكثر من 10 مليون دولار في 2023، وهذا نجاح رياضي واقتصادي للأحمر".