رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة عن عدة مناطق بالدقهلية.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه بالدقهلية
قطع المياه بالدقهلية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن مدينة طلخا وبعض مناطق نبروة اليوم الجمعة الموافق 29 - 12 - 2023، ولمدة 12 ساعة

موعد قطع المياه بالدقهلية اليوم

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أنه من المقرر قطع المياه من مساء اليوم الجمعة من الساعة 6.30 مساءً وحتى صباح غدٍ السبت الموافق 2023/12/30 الساعة 7 صباحًا.

وأشارت شركة مياه الشرب، إلي أن سبب قطع المياه، نظرًا لقيام الشركة بتنفيذ أعمال صيانة على قطعية قطر 700 ملليمتر داخل مرفق مياه طلخا.

تدبير احتياجاتهم من المياه

وناشدت الشركة، المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز؛ تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، والتي تستمر لمدة 12 ساعة ونصف بسبب القيام ببعض الأعمال.

في سياق أخر، قاد متولي عبد العال، رئيس مجلس مركز مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، حملة تموينية مكبرة استهدفت المخابز والأفران، لمتابعة سير العمل، والاستماع لشكوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

و أكد رئيس مجلس مدينة بني عبيد، أن الحملة أسفرت عن تحرير 30 محضرا من نقص مواصفات ونظافة خلال حملة تموينية على المخابز في المدينة، بالتنسيق الجهات المعنية في المحافظة، بهدف العمل على توصيل الدعم لمستحقيه.

كما تم تحرير 10 محاضر موازين لوجود نقص في ميزان وحجم الرغيف، غير مطابقة للأوزان المقررة من قبل وزارة التموين، وتحرير 10 محاضر مواصفات لوجود تغير في شكل ومواصفات الخبز وجرى تحرير 10 محاضر نظافة وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بتلك المخابز، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حملات تموينية مكثفة للتفتيش
ووجه رئيس مجلس مدينة بني عبيد، بشن حملات تموينية مكثفة  للتفتيش والمرور المفاجئ على المخابز في نطاق المدينة والقرى،  للتأكد من مواصفات وأوزان رغيف الخبز.

في وقت سابق، نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من (شخصين- مقيمان بدائرة المركز) بتضررهما من (تاجر- مقيم بدائرة المركز) لقيامه بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية نظير توظيفها لهما في العملة الرقمية بتكوين مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يفِ بذلك ولم يرد المبالغ المالية لهما.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.