رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خيسوس كاساس يُعلن قائمة منتخب العراق استعدادًا لكأس آسيا

منتخب العراق
منتخب العراق

أعلن خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، اليوم الخميس، القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس آسيا في قطر في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير. 

يبدأ المنتخب العراقي مشواره في البطولة بمواجهة إندونيسيا في 15 يناير، ثم يواجه منتخبي اليابان وفيتنام في 19 و24 يناير على التوالي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

المنتخب العراقي يسعى لتحقيق أداء قوي في البطولة والمنافسة على اللقب، خاصةً وأنه يعد منتخبًا ذا تاريخ كبير في كرة القدم الآسيوية، حيث فاز بلقب كأس آسيا في عام 2007.

وجاءت قائمة منتخب العراق كالتالي:

حراسة المرمى: فهد طالب (صنعت نفط عبادان الإيراني) أحمد باسل (الشرطة) جلال حسن (الزوراء).

خط الدفاع: زيد تحسين (الطلبة) سعد ناطق (أبها السعودي) فرانس ضياء (بورت التايلاندي) ريبين سولاقا (برومابوجكارنا السويدي) علي عدنان (مس رفسنجان الإيراني) ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي) أحمد يحيى (الشرطة) حسين علي (هيرنفين الهولندي) ألان محي الدين (أوتسيكتنس السويدي).

خط الوسط: إبراهيم بايش وعلي جاسم (القوة الجوية) زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي) أحمد علي (روان الفرنسي) أسامة رشيد (فيزيلا البرتغالي) أمير العماري (هالمشتاد السويدي) أمجد عطوان (زاخو) بشار رسن (قطر القطري) يوسف أمين (آينتراخت فرانكفورت الألماني) دانيلو السعد (ساندفيورد النرويجي) منتظر ماجد (هاماربي السويدي).

خط الهجوم: علي الحمادي (ويمبلدون الإنجليزي) مهند علي (الشرطة) أيمن حسين (القوة الجوية).

قائمة منتخب العراق