رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تمهيدًا لافتتاحها.. دورة تدريبية لإعداد الكوادر البشرية لمكتبة مصر العامة في أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تستضيف قاعة التدريب بمديرية التنظيم والإدارة بأسوان، على مدار 5 أيام فعاليات الدورة التدريبية لتأهيل الكوادر المتميزة من العاملين بمكتبة مصر العامة؛ تمهيدًا لافتتاحها.

من جانبها، أوضحت سهير مكى، مدير مديرية التنظيم والإدارة، بأنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان يتم مواصلة الدورات التدريبة الهادفة للارتقاء بالنواحى الإدارية والتقنية وتنمية الموارد البشرية للعاملين وتطوير مناخ العمل الإدارى بالشكل المطلوب.

دورة تدريبية لإعداد الكوادر البشرية لمكتبة مصر العامة 

ولفت إلى أن الدورة التدريبة تضمنت التعريف بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، والتي حاضر فيها محمد عبد الله مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، مع تنظيم ورشة عمل لتعلم لغة الإشارة بواسطة مرسا مدرب معتمد للغة الإشارة، ليتكامل ذلك بتعريف العاملين الملحقين بالدورة التدريبية ببروتوكولات ومراسم وإدارة الأزمات على الوجه الأكمل.

جاء ذلك فى إطار حرص الدولة المصرية على تنمية مهارات العاملين بالجهاز الإدارى؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية ٢٠٢٠/٢٠٣٠، وبناءًا على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بأبراز دور التطوير المؤسسى وإعداد كوادر وقيادات بالجهاز الإدارى بالمحافظة، انطلاقًا من الدور المنوط بها مديرية التنظيم والإدارة.