رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الضبعة يجهز الاتحاد السكندري وديا استعدادا لمواجهة الداخلية

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يلتقى فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الاتحاد فرع سموحة  نظيره  فريق الضبعة أحد فرق الدرجة الثانية وديا كبروفة  ضمن استعدادات زعيم الثغر؛ لمواجهة فريق الداخلية المقرر لها يوم 1/1 في الرابعة عصرا.

وأغلق طارق العشري، مدرب الاتحاد السكندري، صفحة مباراة فاركو التي انتهت بفوز زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

 ويسعى طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لتحقيق أكبر قدر من الجاهزية جميع  اللاعبين فنيا وبدنيا وتطبيق بعض المهام الخططية والتكتيكية، ويحرص الجهاز الفني للفريق علي عقد جلسة مع اللاعبين؛ لحثهم علي مواصلة الانتصارات، خلال الفترة المقبلة.

 وكان  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، نجح في تحقيق أغلى فوز على فريق فاركو المجتهد  وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

افتتح  أهداف المباراة اللاعب عبد الغني محمد،  لاعب الاتحاد السكندري، في الدقيقة 15 من بداية شوط المباراة الأول، وأضاف زميله بالفريق بنجامين بواتينج الهدف الثاني عند الدقيقة 22،  وأحرز لفاركو اللاعب سيف تيري في 50 من بداية الشوط الثاني، واختتم اللاعب خالد الغندور الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 85.

وقال طارق العشري، المدير الفني لزعيم الثغر، أن إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، تصرف مكافآت خاصة للاعبين بعد الفوز والمستوي المتميز الذي ظهروا عليه أمام فريق فاركو.

 وأشاد مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي بالاداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبون حيث أكد رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الجهاز الفني واللاعبين كانو علي قدر كبير من المسؤولية وأسعدو جماهير الإسكندرية.

وأشار محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على أننا نقف  بقوة خلف الجهاز الفني واللاعبين ونقوم بتذليل كافة العقبات التي تواجههم؛ من أجل تحقيق جميع  الأهداف المطلوبة.  

بهذه النتيجة يقفز الاتحاد السكندري للمركز الرابع في ترتيب فرق الدوري ليرتفع رصيد ه للنقطة 15 بينما، يتجمد رصيد فريق فاركو عند 5 نقاط ويتذيل جدول ترتيب الدوري.