رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة قطرية تكشف هوية النادى المهتم بضم أليو ديانج من الأهلي (صورة)

أليو ديانج لاعب وسط
أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى ومنتخب مالى

قالت صحفية الراية القطرية، إن هناك اهتماما من أحد فرق الوسط بدورى نجوم قطر باللاعب المالى أليو ديانج متوسط ميدان النادى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية وإعلامية، اليوم الأربعاء، أفادت بأن إدارة النادى الأهلى قامت بالفعل بتحديد المبلغ المالى المطلوب من جانبهم فى حالة وجود أى عروض مهتمة بالدولى المالى أليو ديانج.

وانتشرت، أمس الثلاثاء، تقارير إعلامية، عبر قنوات الكأس القطرية بأن هناك عرضا من الدورى القطرى للاعب النادى الأهلى المالى أليو ديانج.

لكن إدارة الأهلى نفت، فى تصريحات تلفزيونية، وصول أى عروض، أمس الثلاثاء، للدولى المالى، وأنه لا صحة لتلك الأخبار التى قامت بنشرها قنوات الكأس القطرية.

من جانبه، حددت إدارة الأهلى سعر بيع ديانج فى حالة وجود أى عروض له فى يناير أو حتى فى نهاية الموسم المحتمل رحيله من خلال والتعاقد مع لاعب أجنبى جديد.

وأشار تقرير الصحيفة القطرية، إلى أن نادى قطر دخل في مفاوضات لضم المالى أليو ديانج من الأهلى بديلا للعراقى بشار رسن.

وشدد التقرير أن النادى القطرى يواجه منافسة من بعض الأندية الخليجية والأوروبية، حيث تلقى اللاعب عرضًا من الدوري البلجيكى.

منشور الجريدة القطرية

الأهلي يريد 4 ملايين دولار لبيع ديانج

 

وكشفت التقارير الصحفية، عن أن إدارة النادى الأهلى حددت سعر بيع الدولى المالى وهو 4 ملايين دولار، ولا يمانع النادى فى رحيل لاعب مولودية الجزائر السابق عن صفوف الفريق فى يناير.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة الأهلي تنفي وصول عرض من فريق قطر القطرى من أجل ضم المالى أليو ديانج في يناير المقبل، لكن حال وصول عرض رسمى سوف يتم مناقشته مع السويسرى مارسيل كولر، مدرب الفريق.

وشددت التقارير الصحفية، على أن إدارة النادى الأهلى، سوف توافق على بيع المالى أليو ديانج فى يناير المقبل نظير الرقم الذى تم تحديده مسبقًا وهو 4 ملايين دولار.

وأصبح ديانج جليس دكة البدلاء مؤخرًا فى تشكيلة المدرب السويسرى مارسيل كولر، حيث يفضل عليه المدير الفنى لاعب الإرتكاز الشاب أحمد نبيل كوكا الذى يقدم مستوى مبهر مؤخرًا خلال مونديال الأندية المنقضى حديثًا أو فى مباراة كأس السوبر الأخيرة أمام سيراميكا.

ديانج البالغ من العمر 26 عاما انضم لصفوف الأهلى فى 2019 قادمًا من مولودية الجزائر.

ومع الأهلى فاز ديانج بالدورى المصرى مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصرى مرتين، والسوبر الإفريقى مرتين، ودورى أبطال إفريقيا 3 مرات، وحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية 3 مرات.

ولعب ديانج مع الأهلى بشكل عام 203 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

في الموسم الحالى شارك ديانج مع الأهلى في 15 مباراة بمختلف البطولات.

وكانت آخر مشاركة لـ ديانج مع الأهلى فى الشوط الثانى أمام اتحاد جدة السعودى في أولى مباريات الفريق الأحمر بكأس العالم للأندية.

يشار إلى أن، النادى الأهلى يستعد لمواجهة فيوتشر غدًا الخميس، في نهائى بطولة السوبر المصرى للأبطال.