رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات الأقصر تقضي بإعدام قاتلة طفل المش

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، اليوم الثلاثاء، بالإعدام في واقعة طفل برميل المش، الذي تم قتله على يد زوجة خاله، وذلك بعد العرض على مفتي الجمهورية.

 

 

جنايات الأقصر تقضي بإعدام قاتلة طفل المش

 

وكانت محكمة جنايات الأقصر أحالت في أواخر الشهر الماضي أوراق القاتلة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية طفل برميل المش إلى مفتى الديار المصرية الجمهورية، عقب إطلاع المحكمة على ثبوت التحريات والأدلة بقيام القاتلة «أميرة. م.ا»، زوجة خال الطفل 31 عامًا، بقتله وإخفائه داخل برميل مش، وبمواجهتها بما نسب إليها أقرت بارتكابها الواقعة أمام جهات التحقيق، والتي وجهت لها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

يشار إلى أنه في اوائل أغسطس 2022 تلقي دائرة قسم مركز شرطة الأقصر بلاغا باختفاء الطفل «إبراهيم سيد حساني» 5 أعوام، مقيم في نجع الطويل التابع لمدينة الطود جنوب محافظة الأقصر، وتم العثور على جثة طفل داخل برميل مش، بمنزل خاله بعد تغيبه بـ4 أيام، وعقب التحقيق تم ضبط السيدة «أميرة. م. ا»، وتحويلها إلى النيابة العامة، التي وجهت لها تهمة القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد في القضية رقم 5590 لسنة 2022 جنايات مركز الأقصر، والمقيدة برقم 1154 لسنة 2022 كلي الأقصر.