رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا ولمدة 24 ساعة.. غلق مزلقان دير مواس البحري بالمنيا

غلق مزلقان دير مواس
غلق مزلقان دير مواس البحري بالمنيا

أعلنت محافظة المنيا، غلق مزلقان ديرمواس البحري، اعتبارًا من غدًا الأربعاء ولمدة 24 ساعة، من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة من صباح اليوم التالي.

غلق المزلقان للقيام بأعمال تطوير شاملة

وأوضحت محافظة المنيا، أنه سيجري غلق المزلقان للقيام بأعمال تطوير شاملة وإنشاء حواجز جديدة وتحسين الإضاءة وتركيب إشارات إنذار للسيارات والمشاة، وذلك بهدف التأمين ومنع وقوع أي حوادث.

الطرق البديلة 

وذكرت محافظة المنيا، أن الطرق البديلة التي يمكن استخدامها أثناء غلق المزلقان هي كوبري دير مواس القبلي رقم 67.

وناشدت المحافظة المواطنين الالتزام بتعليمات رجال المرور واستخدام الطرق البديلة حفاظا على سلامتهم، إذ يعد غلق مزلقان ديرمواس البحري خطوة مهمة في إطار حرص الدولة على تأمين مزلقانات السكك الحديدية ومنع وقوع أي حوادث، كما أن أعمال التطوير التي ستنفذ، ستساهم في تحسين السلامة المرورية بالمنطقة.

في سياق أخر، وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا،  بسرعة فحص ودراسة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

والتقى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم النائبين مصطفى فتح الباب، ومريم عزت الكفوري، عضوي مجلس النواب، لمناقشة بعض القضايا المجتمعية والملفات الخدمية التي تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشار المحافظ، إلى الجهود المتواصلة مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة لتعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين، وطرح القضايا ذات النفع العام.

تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين

وخلال اللقاء، استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من الطلبات لخدمة الأهالي منها رصف طريق 575 ببني مزار.