رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لرفضهم تجديد التعاقد معه

الزمالك يجمع السبعة الكبار لحل مشكلتهم مع فتوح

فتوح
فتوح

 

 

يعقد مسؤولي نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، جلسة للصلح بين أحمد فتوح، مع كبار لاعبى الفريق الأبيض بقيادة محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر  ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.

 

الزمالك يجمع السبعة الكبار لحل مشكلتهم مع  فتوح

وكشف مصدر موثوق به، داخل نادي الزمالك،  أن عبد الواحد السيد، مدير، تواصل مع إدارة النادي، حيث أكد لهم أن هناك حالة من الغليان داخل صفوف الفريق بعد إعلان مجلس إدارة الزمالك،أمس عن تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، لمدة ثلاث مواسم قادمة،  اعتبارا من الموسم المقبل.

 

وتم الإتفاق على عقد جلسة صلح  فتوح  مع السبعة الكبار  بقيادة  شيكابالا وعمر جابر  ،يحضرها اللواء أحمد سليمان  عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم ومعه حسين السيد  عضو المجلس الأبيض ومعتمد  جمال المدير الفني.

 

وكان فتوح، أكد بعد تجديد عقده مع الزمالك، خلال  ظهوره فى قناة  الزمالك أن  علاقته جيدة بكافة لاعبي الزمالك،   وسوف تعود إلى مجاريها مع شيكابالا  خلال أسبوع أو اسبوعين مشيرا  إلى إنه لايعتقد ان هناك ثلاث لاعبين يرفضون عودته إلى الفريق الأبيض.

وكان شيكابالا،  أظهر غضبه الشديد،  بعد قيام فتوح،بمغادرة مع معسكر الزمالك ليلة مباراة الفريق مع زد اف سي،  دون أذن على الرغم ان شيكابالا اتصل به على الهاتف وطالبه بالعودة لكنه رفض.
وجاء أول رد فعل من جانب شيكابالا،  هو إلغاء متابعته على إنستجرام.

نكشف الرقم الذى فتوح قبل التجديد للزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن المبلغ الذي حصل عليه أحمد فتوح لاعب الفريق بعد توقيع عقود التجديد.
وجدد فتوح للزمالك لمدة 3  مواسم مقبلة بشكل رسمي.
وأكد المصدر أن فتوح، حصل على ما يقترب من 25   مليون جنيه بعد التجديد للزمالك.
وأوضح أن أحد رجال الأعمال الزملكاوية هو الذي تدخل لاقناع فتوح بالتجديد والبقاء مع الفريق وتحمل قيمة المبلغ الذي حصل عليه فتوح.
وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي  لنادي الزمالك عن تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

 

وأكد  المتحدث الرسمي أن أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته بإدارة الزمالك، مساء اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.
يذكر أن عقد أحمد فتوح كان ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، قبل أن ينجح مجلس الإدارة  برئاسة كابتن حسين لبيب في حسم ملف التجديد للاعب.
وقام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بإبرام عقود احترافية لـ 11 لاعبًا من مختلف الأعمار السنية لفرق قطاع الناشئين لكرة القدم بالقلعة البيضاء. 
يأتي ذلك ضمن سياسة مجلس إدارة النادي بالحفاظ على العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي.
وتم إبرام عقود لكل من:
- محمود أشرف فاروق "حارس مرمى" مواليد 2004.
- حسام عاشور التقي "جناح هجومي"، وأحمد حسن "جناح هجومي"، وهشام إيباء "وسط ملعب"، وخالد السيد "مدافع" مواليد 2007.
- محمد فرج "ظهير أيمن"، ومحمد أحمد حمد "جناح هجومي"، ومحمد إيهاب "حارس مرمى" وعمر عبد العزيز "حارس مرمى" مواليد 2008.
- أحمد إبراهيم "رأس حربة"، ومحمد أسامة "وسط ملعب" مواليد 2009.
يذكر أن نادي الزمالك سبق وقام بإبرام عقود احترافية لـ 18 لاعبًا من مواليد 2005 و2006.