رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. توتنهام يقترب من التعاقد مع هدف برشلونة وبايرن ميونيخ فى يناير

فيرميرين فى مباراة
فيرميرين فى مباراة برشلونة بدورى أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن نادى توتنهام هوتسبير يخطط لإجراء صفقة مميزة خلال الميركاتو الشتوى المقبل الذى سيبدأ فى الأول من يناير.

ووضعت الإدارة الرياضية فى توتنهام أحد اللاعبين الشباب ضمن أولوياتهم للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى خاصة بعدما نال إعجاب الجميع ويتوهج بصورة كبيرة منذ الموسم الماضى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن توتنهام ينوى إنفاق 25 مليون جنيه إسترلينى، للتعاقد مع الشاب البلجيكى آرثر فيرميرين من أنتويرب البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبلغ لاعب الوسط من العمر 18 عامًا فقط، ولعب دورًا كبيرًا في قيادة أنتويرب إلى لقب الدورى البلجيكي، للمرة الأولى في آخر 66 عامًا.

وكان ناديا أرسنال وتونتهام قد قاما بإرسال كشافين مخصصين لمتابعة اللاعب عن قرب فى المباريات طوال الفترة الماضية بما يقارب الشهر، كما جذب اللاعب أظار كبار الدورى الألمانى بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، مع دخول برشلونة فى دائرة المهتمين باللاعب البلجيكى مؤخرًا.

ذا صن: توتنهام سيتعاقد مع اللاعب بنفس طريقة أودوجى

لكن، أوضحت "ذا صن" أن توتنهام يتقدم السباق، ضمن سعى النادى لجلب اللاعب بالطريقة نفسها التي تعاقد فيها مع  الإيطالى الشاب ديستنى أودوجى قبل 18 شهرًا.

ودفع توتنهام جزءًا كبيرًا من الرسوم البالغة 18 مليون جنيه إسترلينى مقدمًا للظهير الأيسر أودوجي، ثم أعاره مرة أخرى إلى نادى أودينيزى الإيطالى.

وشارك فيرميرين في كل دقيقة من مشوار انتويرب بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وسجل هدفًا في الفوز 3-2 على برشلونة.