رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماركا تكشف موعد توقيع مبابي على عقود إنتقاله إلى ريال مدريد

كيليان مبابى - فلورنتينو
كيليان مبابى - فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى، حصل على موافقة النجم الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى للإنتقال إليه.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد قام بإخبار مبابى بأن النادى قام بتجهيز العقود التى سيوقع عليها للإنضمام بشكل رسمى إلى الملكى فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وتابعت جماهير كرة القدم حول العالم مسلسل إنتقال مبابى إلى ريال مدريد منذ أكثر من ثلاثة سنوات، حيث يرغب فلورنتينو بيريز فى التوقيع مع قائد منتخب فرنسا حتى قبل رحيل كريم بنزيما عن الفريق المدريدى.

وينتهى عقد المهاجم البالغ من العمر 25 عاما بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أى نادى في يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن مبابى لديه الرغبة فى التوقيع مع ريال مدريد، ومستعد لفعل ذلك فى يناير، وأنه تم الإتفاق بالفعل على يوم محدد لتوقيع عقود الإنتقال.

وحسب التقارير الصحفية فالنادى الملكي أخبر مبابى أن لن يتم الانتظار من أجله طويلًا مثل المرات السابقة فالموعد النهائي للعرض هو 15 يناير من العام القادم.

وارتبط مبابى كثيرا بالانتقال إلى ريال مدريد وأبرزها في صيف موسم 2022 عندما كان قريبا جدا من التوقيع للنادى الملكى لكن تدخل إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي من أجل الضغط عليه للبقاء في فرنسا لأسباب لها علاقة بكأس العالم الذى أقيم فى قطر.

وشارك مبابى في 22 مباراة رفقة نادى العاصمة الفرنسية وتمكن من تسجيل 21 هدفا وصنع هدفين خلال الموسم الجارى.