رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم بوظائف الهيئة القومية للأنفاق

الهيئة القومية للأنفاق
الهيئة القومية للأنفاق

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، أن آخر موعد للتقديم بوظائف الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل هو يوم 30 - 12 - 2023، موضحًة الوظائف المطلوبة وشروط التقديم علي تلك الوظائف.

وظائف الهيئة القومية للأنفاق

وأوضحت بوابة الوظائف الحكومية، أن الوظائف المطلوبة هي «رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة الهيئة - رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والتعاقدات - رئيس الإدارة المركزية للشؤون الإدارية والموارد البشرية - مدير عام التصميمات - مدير عام العلاقات العامة».

المهارات المطلوبة بوظائف الهيئة القومية للأنفاق

وحددت الهيئة القومية للأنفاق، المهارات الفنية لوظيفتي رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة الهيئة ورئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والتعاقدات: «إجادة إحدى اللغات الأجنبية وعلوم الحاسب - القدرة العالية لحل المشكلات وإدارة الأزمات واتخاذ القرار - القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط والمتابعة - القدرة العالية على التواصل الفعال وترسيخ تطبيق النظم واللوائح».

المؤهل المطلوب للمتقدمين

وطالبت الهيئة القومية للأنفاق، المتقدمين لوظيفتي رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة الهيئة ورئيس الإدارة المركزية لشئون المالية والتعاقدات، قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الأدنى مباشرة، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عامًا على الأقل في وظيفة تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة المطلوبة، إضافة إلى حصوله على مؤهل عالٍ يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

طريقة التقديم على وظائف الهيئة القومية للأنفاق

يمكن للراغبين في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة، تقديم الطلبات في مبنى وزارة النقل بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة - بمقر الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالهيئة القومية للأنفاق – الدور الرابع.