رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موبولولو يقود الاتحاد السكندري في مواجهة فاركو غدا و«العشري» يعلن قائمة الـ20

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري خوض مرانه الرئيسي أمس استعدادًا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء في إطار مواجهات الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري نايل.

يدخل فريق الاتحاد السكندري  هذه المواجهة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام فريق زد أف سي.

وعقد طارق العشري مدرب زعيم الثغر أكثر من محاضره بالفيديو مع اللاعبين للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف فريق فاركو استعدادا للقاء المرتقب.

واستقر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي التشكيل في لقاء غدا إذ فضل إجراء بعض التغيرات البسيطة في التشكيل نظرأ لتعرض بعض اللاعبين بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا.

وأعلن مدرب الاتحاد السكندري عن قائمة الفريق التي يخوض بها المباراة، حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:

المهدي سليمان / عمر صلاح / هشام صلاح/ إسلام أبو سليمة / سيف تقا / محمود شبانة / كريم الديب / احمد غنيم / عمرو صلاح / ناصر ناصر / خالد الغندور / عبد الغني محمد / رجب عمران / عمر الوحش / مورو ساليفو / أحمد عيد / بنجامين بواتينج / بيكالي اوبامي / احمد عادل ميسي / كريستوفر موبولولو.

وحث طارق العشري مدرب زعيم الثغر لاعبيه على الالتزام بالتعليمات من أجل تحقيق الفور، حيث أكد لهم أنهم على قدر المسئولية وقادرون على تحقيق المطلوب منهم من أجل إسعاد الجماهير التي تؤازر الفريق سواء داخل الإسكندرية أو خارجه.

وفي سياق متصل، رفض مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي فكرة مناقشة أي عرض محلي للاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق  خلال الفترة المقبلة بعد أن أصبح اللاعب مطلوب في أكبر الأندية المصرية بعد خطفه البساط من تحت اقدام نجوم في مركزه وتربعه على هداف الدوري.

كما  حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي عقد جلسة  مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري وذلك قبل مواجهة فريق فاركو وقام  بتحفيز اللاعبين مؤكدأ دعمه الكامل للجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري أحد أبناء النادي المخلصين وجهازه المعاون.

وطالب مصيلحي من لاعبي الفريق  بذل أقصي جهد والالتزام بالتعليمات لإثبات جدارتهم بأرتداء الفاضلة الخضراء صاحب التاريخ الكبير في الكورة المصرية 
وقال محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين أن الإدارة تقف خلف الفريق والجهاز الفني ولاتتواني عن الدعم والمساندة وأنهم قادرين علي تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وارتفعت الروح المعنوية للاعبي فريق الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي جمعتهم برئيس النادي محمد مصليحي، حيث أعلن لاعبي الاتحاد التحدي بعد جلستهم مع رئيس النادي حيث تعاهدو علي تحقيق جميع أهداف النادي وأن لديهم إصرار وعزيمة.