رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بضربات الجزاء الترجيحية

جنش يقود فيوتشر لنهائي كأس السوبر بعد إقصاء بيراميدز

النبأ

 

منحت ركلات الترجيح الطويلة والمثيرة فريق فيوتشر، بقيادة محمود جنش بطاقة العبور لنهائي كأس السوبر المصري بعدما تعادل في الوقت الأصلي مع بيراميدز سلبيًا دون أهداف لكن حسمت الركلات الترجيحة الأمر بنتيجة 13-14 على ملعب محمد بن زايد.

بركلات ترجيح مثيرة – جنش يمنح فيوتشر بطاقة العبور لنهائي السوبر متخطيًا بيراميدز

 

 

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المواجهة بعد شوط تكتيكي لم يشهد سوى ثلاث فرص خطيرة بهجمتين من جانب بيراميدز أهدرها فيستون ماييلي ومصطفى فتحي في الأولى وحمدي في الثانية، قبل أن يرد فيوتشر بتسديدة عبدالكبير الوادي لكن جميعها لم تعانق الشباك لنخرج من الشوط بلا أهداف.

شهدنا أول فرصة في الشوط الثاني مع الدقيقة 77 إذ منع أحمد ميهوب فرصة محققة لفيوتشر عن طريق أحمد عاطف الذي استغل خطأ بوبو زميله السابق واللاعب الحالي لبيراميدز في التمرير ليذهب عاطف في شبه انفراد استطاع أن يسدد لكن تصدى لها ميهوب ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه.

وواصل فيوتشر الاعتماد على المرتدات ظهر ذلك في فرصة عبدالكبير الوادي التي سددها بجوار المرمى، في المقابل اعتمد بيراميدز على الهجوم المنظم لكنه أيضًا فشل في التسجيل سواء بمحاولات ماييلي أو تسديدة لاكاي وإبعاد جنش الرائع لكرة ماييلي من على خط المرمى لنخرج دون أهداف.

ويقودنا هذا التعادل إلى ركلات الترجيح مباشرةً، والتي شهدت إثارة كبيرة بعدما وصلنا لـ17 ركلة فسدد كل فريق حتى وصلنا للحراس لنعيد الترتيب مجددًا في لقطة نادرة الحدوث قادتنا للنهاية بعدما أهدر فيوتشر ثلاث ركلات مقابل أربعة لبيراميدز ليخطف فيوتشر التأهل.

تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة فيوتشر في إطار لقاءات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في أبوظبي.

ويواجه بيراميدز نظيره نادي فيوتشر في الثالثة عصر اليوم بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي في إطار أولى لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر في نظامه الجديد.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال -محمد حمدي - محمد الشيبي

خط الوسط: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - علي جبر - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - كريم حافظ - دودو الجباس - فخري لاكاي.

 

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة بيراميدز بكأس السوبر المصري

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز بكأس السوبر المصري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد عبد السلام،، علي الفيل، باسم علي

وسط: غنام محمد، محمد صادق، محمد فاروق، كجالي درامي، عبد الكبير الوادي

هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمد ربيعة، محمود رزق، بيلو، محمد محمود، علي زعزع، هشام عادل، احمد عاطف، عمر السعيد.