رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص رميًا الرصاص في معركة «الدم والنار» بسوهاج

معركة بين الأهالي
معركة بين الأهالي في البلينا بسوهاج

أصيب 6 أشخاص بطلقات نارية وجروح قطعية متفرقة بالجسد، في مشاجرة بين أبناء عمومة استخدم فيها الأسلحة النارية والشوم، بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات حول الجيرة، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معركة دامية بين أبناء عمومة في البلينا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، أن المشاجرة وقعت بين أبناء عمومة (طرف أول) كل من: «منصور. ر»، 31 سنة، مزارع، مصاب بطلق ناري أسفل الركبة اليسرى، وشقيقته «أمل»، 32 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمني، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقهما «أشرف» 47 سنة، مزارع، مصاب بجرح عميق بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، تم نقله إلى مستشفى برديس المركزي.

وضم (الطرف ثان) كل من: «كمال. ع»، 55 سنة، مزارع، مصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر وجرح عميق بالرأس، و«نجله «فارس»، 25 سنة، مزارع، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس، ونجل عمومتهم «وليد. ع»، 30 سنة، مزارع، مصاب بجرح عميق في الرأس، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وعثر بحوزة الطرفين على (عدد 2 بندقية آلية)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب بالعصا الشوم، وإطلاق أعيرة ناريه من الأسلحة المضبوطة، ما نتج عنه الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.