رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على مستوى قطاعات القاهرة

مدير تعليم القاهرة يشهد تصفيات مسابقة أوائل الطلبة للأول والثاني الثانوي

تصفيات مسابقة أوائل
تصفيات مسابقة أوائل الطلبة للأول والثاني الثانوي

شهد مدير تعليم القاهرة اليوم الختامي لتصفيات مسابقة أوائل الطلبة للصفين الأول والثاني الثانوي على مستوى قطاعات القاهرة. 

حضر اليوم الختامي كلا من أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، اليوم الختامي لتصفيات مسابقة أوائل الطلبة للصفين الأول والثاني الثانوي العام  على مستوى قطاعات القاهرة بقاعة ديوان عام المديرية.

حضر الاحتفالية منى طاهر مدير عام الشئون المالية والإدارية، وياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات، ووردة الفقى مدير التعليم الثانوي وفريق عمل التعليم الثانوي.

وأكد "موسى" حرص المديرية على إعداد جيل قادر على التفوق والإبداع.

وقدم "موسى" بالشكر والتقدير ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات والإدارة التعليم الثانوى وفريق العمل من الإدارات التعليمية، وفريق عمل التوجيهات الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في هذه المسابقة للوصول إلى النهائيات.

وأشار إلى أن مسابقة أوائل الطلبة تعمل على تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمى وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالنزاهة والشفافية، بالإضافة إلى تعريف أبناؤنا الطلبة بالمشروعات القومية العملاقة التى تحدث على أرض مصر المحروسة وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

كما قدم "وكيل أول الوزارة" التهنئة للطلاب الذين شاركوا هذه المسابقة بكافة مراحلها، معربًا عن مدى سعادته بالإدارات الفائزة.

ووجهت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية الشكر والتقدير للطلبة والطالبات والزملاء والموجهين والموجهات على الجهد المبذول فى مسابقة أوائل الطلبة للصف الأول والثاني الثانوي فى مختلف القطاعات متمنية كل التوفيق والتميز للجميع بإذن الله تعالى.

وثمنت "عبد الفتاح" الدور الكبير الذى يقوم به أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية لكى يتيح الإهتمام بمثل هذه المسابقات التى تساعد الطلبة على التفوق والتميز، ومعرفة نقاط الضعف والقوة لديهم واكتساب الخبرات من خلال تبادل الآراء مع الزملاء.

وتقدمت بالشكر لكلا من ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات وفريق العمل المحترم بإدارة التعليم الثانوي بقيادة وردة الفقى.

واختتمت وكيل المديرية كلمتها بتقديم الشكر لجميع الحضور كلا بإسمه وصفته على تواجدهم مع الطلبة ومشاركتهم فرحة الفوز بأبنائنا الطلبة والطالبات، أمل مصر ومستقبلها.

وأخيرًا تم تكريم الإدارات التعليمية التى حصلت على المراكز الأولى فى الصف الثانى الثانوى وهى:
1- إدارة السلام التعليمية ( المركز الأول)
- إدارة روض الفرج التعليمية ( المركز الثانى).
2- إدارة دار السلام التعليمية ( المركز الثالث).
3- إدارة عابدين التعليمية ( المركز الرابع).

كما تم تكريم الإدارات التعليمية التى حصلت على المراكز الأولى فى الصف الأول الثانوى وهى: 
1- إدارة روض الفرج التعليمية ( المركز الأول).
2- إدارة المرج التعليمية(المركز الثاني)
3- إدارة المقطم التعليمية(المركز الثالث) 
4-إدارة المعصرة التعليمية(المركز الرابع)

وتم تكريم المركز الأول للصفين الأول والثاني الثانوي بكئوس التميز وشهادات تقدير، كما تم توزيع الهدايا على باقى المراكز.

وعلى هامش الحفل تم تكريم مجموعة من مديرى المدارس بالإدارات التعليمية الذين قاموا بجهود كبيرة في استضافة مسابقة أوائل الطلبة باداراتهم وهى إيمان رفعت مديرة مدرسة السيدة نفيسة الثانوية(إدارة شرق مدينة نصر) وياسر زكى مدير مدرسة الفسطاط الثانوية،  (إدارة مصر القديمة التعليمية) وطارق الصعيدى مدير مدرسة ناصر الثانوية (إدارة الساحل التعليمية) وعامر محمد مدرسة خليل أغا الثانوية (إدارة باب الشعرية) ومحمد رستم مدرسة التوفيقية الثانوية (إدارة روض الفرج)، وأخيرًا تم التقاط الصور التذكارية.